Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - بصوتي :) قصيدتي الاولى بينكم " ليسَ يعنيني "
عرض مشاركة واحدة
قديم 01-14-2008, 03:23 PM   #9
[ أحمد ]
I ♥ SHABAB
 
الصورة الرمزية [ أحمد ]

قوة السمعة: 6 [ أحمد ] will become famous soon enough

افتراضي رد: بصوتي :) قصيدتي الاولى بينكم " ليسَ يعنيني "

أقف خجلا أمام كرم ردودكم
وتنحني قامة حروفي إمتنانا لكم لتواصلكم الجميل
أقف خجلا أمام كرم ردودكم وتنحني قامة حروفي إمتنانا لكم

قواميس اللغة لا تكفيني كي أرد عليكم بما يليق جمالكم
سأكتفي بالصمت أمامكم ...
والصمت أبلغ من الحديث أحيانا ً .

تحيتي وشكري العميق لكم جميعاأقف خجلا أمام كرم ردودكم وتنحني قامة حروفي إمتنانا لكم