Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - قصه انمي من تأليفي..روكومان ستار دراغون..جميع الحلقات هنا
عرض مشاركة واحدة
قديم 01-14-2008, 02:13 PM   #20
ريما فاهوم
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية ريما فاهوم

قوة السمعة: 11 ريما فاهوم will become famous soon enough

افتراضي رد: قصه انمي من تأليفي..روكومان ستار دراغون..جميع الحلقات هنا

عذراَ على التاخير بوضعي لهذه الحلقة لظروف معينه وهاهي تكملة القصه


___________________________________ _________


الحلقة الحاديه عشر


بعنوان:الخداع..لن يفلت الخادع من العقاب..الجزء الاول



في الصباح الباكر استيقظ راي نشيطا وفرحا لان هاذا اليوم هو ثاني يوم له في العمل

ومن ثم قام بامساك جهازة وقام بتشغيله فظهر له ايرون وبدئا بالحديث


ايرون(بفرح):اوهايو جوزايماس راي.كن

راي(بفرح):اوهايو ايرون

ايرون(بابتسامة):هل انت مستعد لهاذا اليوم؟

راي(بثقه):هاي واتاشي كذلك

ايرون(بفرح):اذن هيا استعد للذهاب للعمل

راي(بحماس):هيا بنا


ولكن قبل ان يجهز نفسة دخل اليه رايت وهو سعيد والسبب مجهول فبدأ بالكلام:


رايت:اوهايو راي.كن

راي(بحماس):اوهايو رايت.كن

رايت(بحماس):هاجيمماشتية(كيف حالك)؟

راي(بثقه):جينكي ديس(انا بخير)

رايت:هل انت مستعد ليومك الثاني للعمل؟

راي(بحماس):بالتأكيد..ديمو دوشتي استيقظت باكرا؟

رايت:اووه سأكون معك..لاني سوف أمل من المنزل

راي(بدهشه):واااااو كونيتشوا معي..ساكون مسرورا ان رافقتني

رايت:حسننا..قامت اوكاسا(امي) باعداد الطعام فل ننزل ثم نجهز انفسنا

راي(بحماس):اذن هيا بنا

ايرون:انوووووو رايت.كن

رايت:ايرون..ماذا هناك؟

ايرون:هل ستأخذ معك رينايو؟

رايت:بالطبع...اووه فهمت قصدك..حسننا لا بأس

راي(بتعجب):فهمت قصده..ماذا تعني؟

ايرون:اوووه لا لا شيى..انسى ما قلنا

راي(في نفسه):غريبة؟



بعد الحديث اللذي دار بين راي ورايت وايرون جهز راي نفسه وذهب الى المخطبه

وأكل ما أعدته والدة وبعد ان شكرها أتى سايو فقال:


سايو:ايمكنني ان اذهب معكم اليوم؟

رايت:غوميني سايو ديمو اليوم لن نستطيع

راي:معه حق..نحن اسفون حقا

سايو:لا بأس

الام:سايو لماذا لا تتصل باحد اصدقائك وتلعب معهم

سايو:اوكاسا تذكري نحن الان في الصباح

الام:اووه غوميني على كلن انتظر للظهر وبالتاكيد لن يمانعو اصدقائك باللعب معك

سايو:هاااااي



بعد ان انهى كل من راي ورايت الطعام غسلو ايديهم واستعدو للذهاب للعمل

وبعد توديعهم لوالدة رايت..تابعو طريقهم وهم يركضون لكي لا يتأخرو اصطدموا بشخص ما


راي:اخخخخخخخ

رايت:اخخخخخخ

الشخص:هيييي راي..ما اللذي تفعلة هنا؟

راي:هااااا..اوه انها انتِ ميرينا

رايت(بدهشه):ميرينا..ما اللذي تفعلينه هنا؟

ميرينا:اتاشي ذاهبه الى المركز..وانتم؟

راي:انا ورايت ذاهبون للعمل

ميرينا(بتعجب):العمل..وماذا تعملان؟

راي:نحن نعمل في متجر ميرو لبيع الشرائح النادرة

ميرينا(بتعجب):اذن ماقيل صحيح

راي(باستغراب):قيل..عن ماذا تتكلمين؟

ميرينا:اناتا اعطيتك فكرة رائعه لميرو مما جعل الكثير من الزبائن يأتون الية

راي:اووه أجل..هاذا صحيح

ميرينا(بدهشه):واااو مذهل..فلطالما ذاك ريو يتنافس مع ميرو ويأتي الية الكثير من زبائن

رايت:أجل معك حق

ميرينا:ديمو لماذا تريدان العمل لدى ميرو؟

راي:لاني اريد ان اجني بعض المال لكي ادفع ثمن اللوازم المدرسية

ميرينا(بدهشه):وااااو انك رائع حقا

راي(بخجل ووضع يده على رأسة):اووووه اجل

رايت(في نفسه):يالة من مغرور

ميرينا:حسننا عليكما الذهاب الان قبل ان تتأخرى

راي(بضيق):يا اللهي..لقد تأخرت..لا اريد ان اتصور كيف سيكون وجهه..حسننا ميرينا جاني



بعد ذالك ركض كل من راي ورايت قبل ان يتأخرا اكثر وعندما وصلا ودخلا المتجر كان وجه

ميرو شاحبا جدا وكان غاضبا ومن ثم قال:


ميرو(بغضب):لماذا تأخرتما

راي(بأسف):اووووووه غوميني..لقد اصطدمنا بميرينا

ميرو(بعصبيه):حسننا والان الى العمل كلاكما


بعد ذالك لبس كل من راي ورايت ملابس العمل وهما خائفان من وجه ميرو الغاضب

وبدؤ بالعمل فدخل اليهم شخص ما غاضب للغايه


راي(بابتسامه):هل من خدمة سيدي

الشخص(بغضب):ايييين هو ميرو..ذاك الغبي

راي(بتعجب):عفوا

الشخص(بغضب):اريد ان اراه حالا

رايت(بتروق):غوميني هو غير موجود الان


ومن ثم تقدم اليه الرجل فامسك بملابس رايت ونظر الى وجه بغضب شديد ثم قال:


الشخص(بعصبيه):اريد ان اراه حالا

رايت(بخوف):عفوا ماذا تريد منه؟

الشخص(بعصبيه):لا دخل لك بهاذا الموضوع.اين هو الان؟

راي(بغضب):هيي ياهاذا..تأدب بالتعامل مع من هم اصغر منك حجما

الشخص(بعصبيه):اووه حتى انت مثله غير مؤدب

رايت(بخوف):عفوا ماذا حصل؟

الشخص(بتروق):لقد اعطاني ذاك شريحه مزيفه..واريد الاشتكاء له


من ثم دخل ميرو المتجر وراى وجه الزبون وهو غاضب فنظر اليه الشخص فارتعب ميرو

ونزل ارضا وقال له:


ميرو(بخوف):اووووه غوميني غوميني لم اقصد ذالك..فقد ظهر انها شريحة مزيفه بعدما بعته لك

الشخص(بغضب):هاذا الرجاء لن يفيدك الان..ارجع لي نقودي وبعدها ساقوم باخبار الشرطه عن المتجر

ميرو(بخوف):رجاءا رجاءا لا تخبر الشرطه..لم يكن ذلك سوى خطأ

الشخص(بعصبيه):لا اهتم لذلك..هيا اعد لي نقودي


بعدها دخلت ميرينا الى المتجر وهي مستغربه من اللذي يجري ومن ثم قالت:


ميرينا: ما اللذي يجري هنا بالضبط

الشخص(بعصبيه):هيييييي لا تتدخلي بامور لا تعنيكي

ميرينا:بل هو أمر يعنيني..ما اللذي يجري

الشخص(بصراخ وعصبيه):لقد اعطاني ذاك البائع شريحه مزيفه

ميرينا:وهل كان يعلم بهاذا الامر؟

الشخص(بتروق):حسننا لا أظن ذلك

ميرينا:اذن ان لم يكن كذالك فماذا تريد منه..سوف يرجع لك النقود وهل عندما يعيدها عليك ان تخبر الشرطه؟

الشخص:حسننا..ان اعادها لي فسأسامحه

ميرو:حسننا حسننا..تفضل هاهي النقود

الشخص(بابتسامة):اريغاتو وارجوا ان تنتبه عندما تعطي احداَ شرائح نادره

ميرو:اوه حسننا اعدك بذلك


وبعد ان اعطاه ميرو النقود خرج الرجل وهو يضحك ضحكه خبيثه فنظر اليه راي وأحس انه هناك امر ما غريب

وفي اثناء ذالك عندما كان الرجل يسير أتجه نحو متجر الحلويات الخاصه بريو فوجد ريو اما الباب

فأبتسم الرجل بكل خبث وتقدم الى ريو ومن ثم بدئا بالحديث:


ريو:اذن هل نجح الامر؟

الرجل:اجل انه كذالك

ريو:احسنت

الرجل:والان ساقوم باخبار الشرطه عن الامر

ريو:ليس الان ايها الغبي..فلدي خطة مكملة

الرجل:خطة؟

ريو:اجل خطه



وفي اثناء ذالك كان راي ينتظر ان كان سيأتي أي زبون جديد وقد شعر بالملل


رايت:انووو راي..داي جوبو؟

راي:غينكي ديس

رايت:لا اظن انك كذالك مابك؟

راي:حسننا بعد ما حدث اليوم اظن انني خائف بعض الشيى

رايت(بتعجب):خائف..لمى؟

راي:حسننا ماذا لو عادت نفس القصه..وكنت مكان ميرو..حقا الامر مخيف

ميرو:هناك أمر ما غريب..راي..رايت

راي:وماهو الغريب؟

ميرو:عندما دخل ذاك الرجل احسست انه هناك خطب ما

رايت(بتعجب):خطب ما

ميرو:اجل..لا ادري ماهو..ولكنه كان مجرد احساس

راي(بابتسامه):ارجوا بالمرة المقبله ان تتأكد من الشرائح


ومن ثم رن جهاز ميرو الخاص بتنينه وعندما فتحة ظهر له تنين وقد كان يشك بامر ما:


ميرو:ماذا هناك زاراكي؟

زاراكي:لقد تفحصت الشريحة ولم اجد انها مزيفه.

ميرو(بصراخ):نـــاني؟

راي:اذن هو ليس بمزيف..ولكن ما اللذي كان يعنية اذن؟

رايت(بكلام مخيف):اظن انه قد....خدعنا....

ميرو:خدعنا..عن ماذا تتكلم؟

راي:اجل..كنت افكر بنفس الامر..لقد خدعنا..هناك تلاعب بالامور

ميرو:اذن فذاك الرجل يعمل لدى...

فقالو جميعا:لدى ريـــــــو

راي:الان ماذا سنفعل؟؟؟؟

مي(بغضب)كذاك الاحمق سيندم على ذلك


وبعد ذالك خرج ميرو من المتجر ولحق به كل من راي ورايت وهم غاضبون فتوجهو لمتجر الحلويات

وعندما دخلو تقدم ميرو نحو ريو فامسك به وقال:


ميرو(بغضب):لماذا قمت بخدعي؟

ريو:ماذا لم أفعل لك شيئا

راي(بثقه):اووه حقا لقد قمت باحضار ذاك الرجل لكي يخدعنا

ريو(كلام خبيث):الرجل...عن ماذا تتحدثان

رايت:نحن نعلم كل شيى وان لم تعترف فسنخبر الشرطه بذلك

ميرو:لا أعلم عن ماذا تتحدثان


وفجأ دخل الى المتجر ذاك الرجل وهو فرح للغايه ويقول:لقد أتيت ما التالي


راي:انه ذاك الرجل؟

الرجل(بخوف):اووه لا لقد كشف امري

رايت:هيي ما اللذي يجري هنا وما المقصود بقولك..(ما التالي)..

ريو(في نفسه):يالة من غبي

ميرو(بصوت عالٍ):حسننا..لقد طفح الكيل..اريد ان افهم ما اللذي يجري هنا؟

راي:اجل معه حق ما اللذي يجري..نحن لا نفهم


ومن ثم ارتعب الرجل ومن ثم ركض للخروج من المتجر فلحق به راي والرجل يركض فيركض

اما راي فيقوم باللحاق به حتى توقف الرجل عند طريق مسدود فبدا بالخوف وعندما وصل الية راي قال:


راي(بثقه):اووه يبدو ان الماكر قد وقع في فخه

الرجل:اووه لا ما اللذي سأفعله؟

راي:كل ما عليك هو الاستسلام؟

الرجل:ابدا..لن استسلم..ساقاتلك وبتنيني

راي:اذن لديك تنين.ان كان كذالك أذن فل نقاتل ومن يفوز سيمسك بالاخر

الرجل:حسننا لك ذلك فل نبدأ



ترى ما اللذي سيحدث من منهما سينجح وماذا سيحصل للخاسر هاذا ما سنعرفه في الحلقة القادمه
  اقتباس المشاركة