رد: بصوتي :) قصيدتي الاولى بينكم " ليسَ يعنيني "
,,
هــي حروفـ قد خطتــها اناملك
دهشتـ لروعــة كاتبـــها
فنٍـ ينســاب
على اطــلال مدنـ قد هدمتــها
وســاوسـ من يــروكمــا
بــورك قلمــ
قد باتـ ينسجـ بريقـ منسدلـ من بحــرك
و انــني من اشــد المنــتظرينـ جديدكـ
باركـ الله فيكـ اخي ..
,,
|