Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - بصوتي :) قصيدتي الاولى بينكم " ليسَ يعنيني "
عرض مشاركة واحدة
قديم 01-14-2008, 11:03 AM   #6
جروح الأيام
I ♥ AQSA

قوة السمعة: 12 جروح الأيام will become famous soon enough

افتراضي رد: بصوتي :) قصيدتي الاولى بينكم " ليسَ يعنيني "

كفّي عن التسويف وحدّثيني
كيف َ أنت ِ اليوم من دون احتراقي
أخبريني كيف عشت ِ الأمس ممزوجا
ببعضِ سعادة ٍ وهمية ٍ والحزن
أوضح ََ ما يكون على انفعالات ِ الفراق ِ
ارو ِ لي عن سطوة ِ الجلاد ِ فيك ِ
وكيف َ بأنه يهوى عذابي
وكيفَ بأنّه يشتاق قتلي لو تمكّن من عناقي
لا تخافي حدّثيني
وأنقذي بعض الذي منّي تبقَّ وان يكن
لاشيء مني بَعْدَ بُعْدِكِ بَاقِيْ
نصفي يعيش ونصفُ نصفي ميّت ٌ
والنصف أمسى شاحب الأوراق ِ
هيا انفضي عنكِ الغبار تقدّمي
وترنّمي
وتلاثغي وتلعثَمِي
بعض الهوى يا من ملكت ِ مشاعريْ
يحتاج أن لا تصمتي
بعض ُ الهوى يحتاجُ أن تتكلمي ...

________________
رائع مبدع
ماشاء الله عنــك
بأنتظار جديدكـــ
بشـــوق

دام بوح مشاعرك ونزف قلمك لنـــا


كل الود لك