رد: بصوتي :) قصيدتي الاولى بينكم " ليسَ يعنيني "
كفّي عن التسويف وحدّثيني
كيف َ أنت ِ اليوم من دون احتراقي
أخبريني كيف عشت ِ الأمس ممزوجا
ببعضِ سعادة ٍ وهمية ٍ والحزن
أوضح ََ ما يكون على انفعالات ِ الفراق ِ
ارو ِ لي عن سطوة ِ الجلاد ِ فيك ِ
وكيف َ بأنه يهوى عذابي
وكيفَ بأنّه يشتاق قتلي لو تمكّن من عناقي
لا تخافي حدّثيني
وأنقذي بعض الذي منّي تبقَّ وان يكن
لاشيء مني بَعْدَ بُعْدِكِ بَاقِيْ
نصفي يعيش ونصفُ نصفي ميّت ٌ
والنصف أمسى شاحب الأوراق ِ
هيا انفضي عنكِ الغبار تقدّمي
وترنّمي
وتلاثغي وتلعثَمِي
بعض الهوى يا من ملكت ِ مشاعريْ
يحتاج أن لا تصمتي
بعض ُ الهوى يحتاجُ أن تتكلمي ...
________________
رائع مبدع
ماشاء الله عنــك
بأنتظار جديدكـــ
بشـــوق
دام بوح مشاعرك ونزف قلمك لنـــا
كل الود لك
|