المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جروح الأيام
امزق الورق اكسر القلم... امنع حتى ظهور الالم.. اصاب بالمرض بالسقم ..
اعاند .. واجادل واقسم اني المحقة بلحظة غضب ..
اخسر من حولي من كان صادق ومن كذب ..بلحظة غضب ___________
رائــــع جـــدا ماسطرت يداك من ابداعــــ
لما الغضب ..هل من سبب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
بالتوفيق
بأنتظار جديدك
دمتي بود
الاروع هو مرورك العطر جروح الايام والام السنين .. تحيتي القلبية لك ولكلماتك العطرة