المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ameerelarab

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الا تشعري بالحياه
فالصخب احبانا مدرار للأفكار
لا تغضبي اكثر
بل اجعلي من اعصابك قضبان حديد
لا تتاثري اكثر
وضعي مشاعرك على سطح الجليد
فموت الاحساس اضحى توتر
قليل الم
بعض صرخات
وصفحات نعبرها بحروف نحن نصعها
تحمل في كل حرف بعض امانينا
نهوى الالم برقة ..... كانين طير جهل الطيران فغدى يمشي بالهواء
نسي انه خلق للطيران
ولذالك اكسبه الخالق جناحان
..........
اغضبي واتركي بعض الايام حافلة
فكثرة الهدوء مذبحة لايكتب لها عنوان
اغضبي واجعلي من غضبك بحيرة
فما الركود غير مقبرة للفرسان
هي الحياة دوما معنونة
ان جريان الماء دوما به الامان
فاحفظي غضبك
اني قد رايت من غضبك ملحمة
تجعل من بعد ذلك ما يولد السرور
...........
زهرة ......... تحياتي
تقبلي غضبي
.........
شكرا للمرور وتحيتي لك