رد: الرجاء من الجميع الدخول ... نحن والمنتديات...
انا بنظري على اساس الهدف اللي من خلاله حنستخدم الانترنت
يعني ممكن نستخدمه ونوظفه من اجل التواصل الاجتماعي
وومكن من اجل العزلة من العالم الخارجي
وومكن لزيادة الثقافة وتقوية النقاش والثقة عند المستخدم
يسمنوو هيلن
|