رد: الرجاء الدخول لكل الأعضــــــاء ..
ههههههههه
أنا استغربت منه
2006
بس عنجد اجى بظروف مناسبة
ولو نزل قبل اسبوعين كان شوووو
على الوجـــــــــع
أول مرة بشوفه أنا
باقي المنتدى مولع وأنا مش مسجل فيه
يعني مش مني مولع^ ^
متل ما بيقولوا الاعضاء كانوا
طول عمره بيولع وبيطفي ههههههه
|