Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - قصه انمي من تأليفي..روكومان ستار دراغون..جميع الحلقات هنا
عرض مشاركة واحدة
قديم 01-12-2008, 02:47 PM   #18
ريما فاهوم
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية ريما فاهوم

قوة السمعة: 11 ريما فاهوم will become famous soon enough

افتراضي رد: قصه انمي من تأليفي..روكومان ستار دراغون..جميع الحلقات هنا

اليوم رح احط الحلقة العاشرة فبتمنى انكو تستمتعو فيها ^0^


___________________________________ ___

الحلقة العاشرة

بعنوان:العمل الجديد...المباره الاولى في العمل


في صباح اليوم الباكر رن جهاز راي بصوت عالِ مما ايقظه بسرعه البرق

وعندما امسك بالجهاز فتحه فأتى الية ايرون وبدؤو بالحديث:


راي(بعصبيه):ايروون...لماذا ايقظتني باكراَ

ايرون(بأبتسامة):اليوم هو يوم جديد ومرهق

راي:ما اللذي تعنيه؟

ايرون:راي.كن هل نسيت ماهو الشيى؟

راي:ماهو اليوم؟

ايرون:انه بحثك عن مكان تعمل فيه لكي تجني الاموال لشراء اغراضك المدرسية

راي(بتعجب):اغراضي المدرسيه؟

ايرون:هاي,لانه بعد خمس ايام ستفتتح المدرسه..اناتا لست مستعدأ الان لدخولها

راي:اوووه صحيح ولكن كيف ساجد مكان استطيع ان ابيع فيه فلا احد سيقبل فتى بمثل عمري



ومن ثم دخل احدهم الى الغرفه وقد كانت والدة رايت هي الدخيلة:


الام:راي اوووه لقد استيقظت..هيا عليك ان تستعد للعمل

راي(بحزن):ولكني لا اعرف مكان يمكنني البيع فيه

الام:هناك صديق زوجي السيد ميرو يمكنه مساعدتك

راي:هونتو(حقا)؟

الام:بالتاكيد والان البس ملابسك وانزل لكي تأكل فرايت بانتظارك

راي(بسعاده):هااااي سيدة اكيمونو

الام(بابتسامه):يمكنك ان تدعوني امي..اذا احببت؟

راي:هاي امي

الام:(بابتسامه):احسنت





ومن ثم خرجت الام من الغرفه واستعد راي لكي يلبس وبعد ان لبس كامل ملابسه

اخذ الجهاز وخرج من الغرفه وتوجه نحو المطبخ وقد شم رائحه طعام زكيه فأبتسم

وكان يجلس في المطبخ رايت وهو مبتسم لان شكل راي في الصباح يبدو وسيما

راي:اوهايو غوزايماس مينا

رايت:اوهايو راي.كن

سايو:اوهايو راي.كن


بعدها جلس راي بجانب رايت وهو سعيد وقام الوالدة بوضع اطباق من الطعام فاستغرب راي انها طعامه المفضلة

انها الكاري فابتسم باستغراب فوضع رايت فمه بأذن راي وقال:


رايت(بهمس):انا احب الكاري لهاذا أعدت الكاري واعلم انك تحبها كثيرا

راي(بهمس):اووه رائع انت طبق الاصل عني


بوضع رايت يده على رأسه فابتسم وهو خجل من كلام راي اللطيف وبعد ان وضع الطعام على المائده

استعد الجميع لكي يقولو:


راي:ايتاداكيماس

رايت:ايتادا كيماس

سايو:ايتادا كيماس


ومن ثم بدؤ الاكل واكل كل من راي ورايت الاطباق بسرعه كبيره وعندما كانت تنظر والدة رايت لهاذا المنظر

احست انهما يشبهان بعضهما في التصرف عند الاكل فابتسمت

وبعد ان انهى راي ورايت وسايو الطعام ارتاح كل منهما قليلا وبعد ان ارتاحو وشبعو استعدو لكي يلبسو

بقدميهم الزلاجات ولكن سايو لم يكن لديه أي زلاجه لهذا اطر رايت ان يحملة

وبعد ان خرجو من باب المنزل أبتسمت الام وتمنت لهم التوفيق وهم في طريقهم للمتجر كان راي يفكر:


راي(في نفسه):اووه ماهو العمل اللذي ينتظرني..ارجوا ان يكون عملاَ مربحا

رايت(في نفسه):ارجوا ان يحسن راي في التصرف لان ميرو لا يقبل بالتصرف السيى رغم طيبته الزائدة

سايو(في نفسه):ياليتني كنت كبيرا لكي اعمل ولكن وللاسف فانا مازلت صغيرا


وبعد ان وصلو الى المكان نظر راي الى المتجر وهو مستغرب من صغرها ومن ثم قال:


راي:اووه أهاذا هو المتجر؟

رايت:اجل انه هو رغم صغره

سايو:لكنه رائع من الداخل

راي:ياليتني اعمل في متجر للحلويات

رايت:من اين لك تلك الكلمة

راي:اظن ان هاذا المحل اللذي بجانبة يبيع الحلويات

رايت:لا تنطق تلك الكلمه اما صاحب المتجر

راي(بتعجب):دوشتي رايت.كن؟

رايت:لانه صاحب هاذا المحل هو...


ومن ثم قاطعهم حديث ينظر كل منهم للشخص اللذي يتكلم وقد كان نفسه ميرو صاحب متجر بيع الشرائح النادرة

ومن ثم قال:


ميرو:اووه اذن انت هو الولد اللذي سيعمل لدي؟

راي:اجل انا هو ولكن كنت اتمنى ان اعمل لدى المتجر اللذي بجانبك


ومن ثم غضب ميرو ووضع يده على حائط متجرة وهو محبط فنظر اليه راي وقد كان مستغرباَ للغايه

ومن ثم قالك


راي(بتعجب):انووووو رايت.كن مابة؟

رايت(بهمس):انه محبط للغاية

راي(باستغراب):ولكن لما هو محبط؟

رايت(بهمس):لأن صاحب المتجر اللذي بجانبه هو عدوه اللدود

راي(بهمس):عدوة اللدود..ماذا تعني؟


ومن ثم تقدم ميرو نحو راي وهو غاضب ومن ثم حكى له قصه حياته وهي كالتالي:


(انه بائع لأفضل مكان لبيع الشرائح النادره رغم صغره

واللذي جانبه هو افضل مكان لبيع الحلويات مما يأتي اليه الكثير من الزبائن

اما انا فالقليل ودوما يغيظني وكنت ابحث دوما عن حل لكي افوز عليه بعدد الزبائن)


راي:ولكنك لم تنجح..اليس كذلك؟

ميرو:للاسف..هاي..لم انجح والان انظر احضروك ألي مع انه لا أحد سيأتي

راي(بهمس):حسننا لدي فكرة عظيمه..ميرو سان


ومن ثم اقترب راي نحو ميرو وبدا بالحديث معه وتجمع كل من رايت وسايو نحوهما وبدئا يستمعان للحديث

وبعد انهاء حديثهم اعجب ميرو بالفكره وقد قبل عرضه بالعمل لدى متجره وبشرط ان ينفذ تلك الفكرة

وبعد ذلك قرر كل من رايت وسايو ان يذهبو لانهم قد نفذو ما طلب منهم ولكي يجعلو راي يعمل بفكرته بكل ذكاء

وبعد ان دخل راي للمتجر لبس ملابس العمل اللذي بها شعار متجر ميرو لبيع الشرائح النادرة

وبعدها خرج من المتجر واخذ الماغريفون(جهاز الصوت) وبدا بالحديث:


راي(بصوت عالِ):لكل من يريد ان يبارزني بمعركه التنانين فليأتي ألي وسابارزه وساهزمة بكل تأكيد

ولكن للفائز سوف يحصل على شريحتين نادرتين للغايه من هاذا المتجر اللذي ورائي فمن منكم مستعد للمبارزة


ومن ثم اقترب منه فتى وطلب من راي ان يبارزه فتجمع الكثير من الناس لكي ينظرو للمبارة

اما عن صاحب متجر الحلويات اللذي يدعى ريو فقد كان ينظر بغضب لأن كل زبائنه ذهبو لذاك المتجر الغبي

وبدأ الكثير من الناس يدخلون مكان متجر بيع الشرائح وهم يشترون الشرائح النادرة واللتي قام ميرو بتقليل سعرهم

وفي اثناء ذالك وفي مكان المعركه استعد الفتى وراي لمعركة وهما سعيدان جدا


راي(بثقه):حسننا فل نبدأ

الفتى(بابتسامه):يمكنك ان تناديني رايك

راي(بحماس):حسننا رايك فل نبدا المعركه

رايك(بكل حماس):هيا بنا

راي:الان..استعد ايرون..توصيل ايرون..الان

راي:استعد زينو للقتال..توصيل زينو..الان



ومن ثم خرج كل من ايرون وزينو للمعركة وهما متشوقان لها وسعادان

وكانا يستعدان بكل شوق لها:


راي(بحماس):رايك فل نجعلها مباره عادلة ومنصفه وفل يفز الافضل

رايك(بثقه):اجل وعندما افوز ساحصل على شريحتين نادرتين

راي(بكل ثقه):سنرى ذالك..ولكن الان لا تسبق الاحداث

رايك(بحماس):حسننا ..اذن..هيا زينو فل نفز ولنري راي كم اننا اقوياء

زينو(بثقه):هااااي..فل نفعلها

راي(في نفسه):انهما شجاعان جدا..واتاشي(انا)سعيد بأنني فكرت بهذه الفكره فسأتعرف على اصدقاء جدد

ايرون(في نفسه)كعلي عدم خذل راي فأنه يثق بي كل الثقه ولن اخذله اطلاقا

راي(بحماس)ايرووووون..هيا بنا



ومن ثم تقدم ايرون نحو زينو بحماس وثقه ومن ثم قام بمد رجله اليمنى وضرب به زينو وبدا زينو بالتصدي له

اما ايرون فهو يجتهد لكي يجعله يتوقف عن تصديه وفي اثناء ذلك وفي متجر ميرو:


ميرو(بفرح):وااااااو انها معركة قويه وحماسيه..اريغاتو راي على هذه الفكرة الجبارة


من ثم ذهب ريو نحو متجر عدوه اللدود ميرو وهو غاضب وبشدة وبعد ان دخل توجه نحو ميرو

وهو غاضب غضب شديد ونظر ميرو ألية بسعاده ومن ثم قالك


ميرو(بابتسامه وخبث):اووووه هذا انت ..ريو..ياعدوي اللدود

ريو:ستندم على هذه الفكره وسأهزمك سترى ذالك

ميرو(بخبث):اذن لماذا لا تتكلم مع راي..فهو صاحب الفكره

ريو(بعصبيه):ستندم واتاشي اقول لك ستندم يوما ما

ميرو(بخبث):وفر انتقامك للغد والان فل تجعلني اكمل بيع الشراح


فنظر ريو ورائه ورأى الكثير من الزبائن الغاضبون بالغضب الشديد فخاف ريو وخرج من المتجر

وفي اثناء ذالك تجري معركه راي مع الفتى اللذي يدعى رايك ويبدو انها قد اصبحت حماسيه



راي(بفرح):ياااااه المعركة طويله وحماسيه..اريغاتو على هذا الشيى

رايك(بفرح)كانا سعيد بمبارزتك وارجوا ان نصبح اصدقاء

راي(بكل ثقه):اجل ولكن الان فل نكمل المعركة وفل نرى من منا الاقوى

رايك(بثقه):حسننا...زينو هيا فل تنهي المعركة

راي(بكل ثقه):حسننا..هيا..فل نلقنه درسا..ايروون

ايرون(بثقه):اجل هيا فل نفعلها

راي:حسننا..الان شريحه السيف الكهربائي..تحميل


ومن ثم تحولت يد ايرون الى السيف الكهربائي واتجه نحو زينو وهو يقاتل وبحماس

فضرب به زينو مما اوقعه ارضا فقام رايك باستعمال شريحه سيف الناري فضرب بها ايرون

فاوقعه ارضا وقد اصبح كل منهما مرهق وبعدها ارادو ان يكملو القتال


ايرون(مرهق):سوف..افوز..بهذه المعركة..اعدك..راي

راي(مرهق):لا يهم الفوز..الاهم اننا..قد استمتعنا

رايك(مرهق):كانت..هذه اجمل...معركه لدي...اناتا حقا قوي

زينو(مرهق):رايك..ضع لي شريحة اخرى رجاءا

رايك(مرهق):حسننا هيا

راي(بحماس):حسننا ايرون الشريحه التالية..شريحه المدفع القرمزية


ومن ثم تم تحولت يد ايرون الى المدفع القرمزي فبدأ باطلاق القذائف اما عن زينو فقد كان

يصدها بكل تعب مما تعب للغايه ووقع على الارض



رايك(بصراخ):لاااااااا...زينو داي جو بو (هل انت بخير)؟

زينو:غوميني رايك..لقد خذلتك

رايك(بدا بالبكاء):لا لم تخذلني فقد كنت قويه

راي:وانا كذالك اقول نفس الكلام..معركة رائعه للغايه


فنظر رايك نحو راي بأبتسامة ومن ثم قال:


رايك:اريغاتو راي.كن..انت حقا فتى لطيف

راي(بخجل):هاذا هو واجبي رايك.كن..فقد كانت حقا معركة مشوقه ورائعه

ايرون(بسعادة):اووه لقد كان متعبا حقا..حقا كان متعباَ

راي:هاي..ولكن لانها كانت معركة شائقه فساقوم باعطائك..رايك.كن..شريحة نادرة

راي(بسعاده):ااريغاتو راي.كن ديمو لا استحق ذلك ولكن عندما اباريك مرة اخرى سأهزمك..اعدك

راي(وهو متحمس):واتاشي بانتظار ذاك اليوم على الاحر من الجمر



وبعد ذلك غادر رايك المكان وقد كان سعيدا بالمعركة لانها حقا كانت معركه رائعه وباثناء ذالك

كان كل الناس يصفقون لراي تصفيقا حاراَ وتمنو ان يعيد هذه المبارة مجددا

وبعد رحيل الزبائن دخل راي الى المتجر وقد كانا فيه رايت وسايو وهما فرحان بانتصاره


رايت:احسنت..راي.كن لقد كانت بالفعل معركة رائعه

سايو(بحماس):احسنت..ياليتني كنت مثلك

راي(بخجل):ستكون كذالك يوما ما وساقوم بتدريبك تدريبا جيدا

ميرو:احسنت راي لقد كنت فتى رائعه وفكرتك مذهله ولهاذا ساقوم باعطائك الان 30 دولارا وارجوا ان تكفيك لليوم

راي(بحماس):اوووه لا لا اريد فقط كل ما اريدة ان احصل في النهايه على 100 دولار

ميرو:نـــــــاني..ديمو لماذا كل هذا المبلغ الطائل

راي(بحزن):بصراحه لاني لا املك نقودا واريد ان اشتري ادواتي المدرسيه لان المدرسة بعد خمس ايام

ميرو(بتعجب):هاااا.ولماذا لم تخبرني بذلك من قبل..حسننا ساعطيك ذالك المبلغ بشرط واحد

راي(بحزن):وماهو ذاك الشرط؟

ميرو:ان تعمل لدي كل الوقت..اي كل يوم..وتأتي مبكرأ..وبالطبع ستنهي عملك الساعه الرابعه..مارايك؟

راي(بدهشه):هووونتووو.اريغاتو اريغاتو سيد ميرو

ميرو:يمكنك ان تناديني ميرو سان

راي(بحماس):هاااي ميرو.سان..سأتي غدا ايضا

ميرو(في نفسه):يستحسن ذالك لانك فرصتي لكي اهزم عدوي اللدود ريو


وبعد ذالك قام كل من راي ورايتو وسايو بتوديع ميرو وقد كان راي سعيداَ بهاذا اليوم

وسيشعر نفسه كأنه رجل كبير وبعد حلول الظلام وبعد ان عادلو للمنزل..كان يستحم كل من رايت وسايو

اما راي فقد كان الغرفة لانه مرهق فدخلت الية والده رايت وهي مبتسمة ومن ثم قالت:


الام(بحماس):اووووه لقد رأيتك وانت تتبارة وقد كانت مبارة رائعه

راي(بسعاده):اريغاتو اوكاسا(امي)

الام(بفرح)كاناتا حقا فتى طيب..والان هيا نم لانك متعب وغدا لديك عملا فكن نشيطا

راي(بسعاده):هااااااي..اوياسوميناساي (تصبحين على خير)

الام:اوياسوميناساي(تصبح على خير)


استعد راي للنوم وقد كان سعادا لان يومه الاول كان رائعه وهو متشوق للغد وبعد ذالك قامت الام باطفاء النور

وهاكذا نام راي نوماَ عميقا ويحلم بماذا سيحصل له في الغد



ترى ماذا سيفعل راي في الغد..وهل ستكون مشوقه مثل هاذا اليوم

تابعو الحلقه القادمه
  اقتباس المشاركة