Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - لا ترحلــــي
الموضوع: لا ترحلــــي
عرض مشاركة واحدة
قديم 01-12-2008, 01:41 AM   #1
الورد الأحمر
I ♥ SHABAB
 
الصورة الرمزية الورد الأحمر

قوة السمعة: 6 الورد الأحمر will become famous soon enough

افتراضي لا ترحلــــي

كم جميل اللقاء بعد طول غياب

فلا ترحلي عني فان الهجر عذاب

كم لوعتي قلبي بالهجر والحرمان

وكم سالت من عيني دموع بغير حساب

كم سألتني روحي لم البعد والنسيان

فلم أجابها إلا بشوق للأحباب

كم تفتحت بقلبي زهور الأشواق

فأدني منها واقطفي بغير حساب

كم ذابت روحي من دفء حبك

كذوبان الثلوج من علي قمم الهضاب

كم ناجيت الليالي بعودة الأحباب

فلا ترحلي عني فإن البعد عذاب

لو تعرفين ما بالقلب من أشواق

لو تشعرين ما بالروح من لوعة وعذاب

لو تعرفين قاطن دياري في الغياب

لمكثتي بديار قلبي حتي يوم الحساب


كم جميل اللقاء بعد طول غياب فلا ترحلي عني فانكم جميل اللقاء بعد طول غياب فلا ترحلي عني فانكم جميل اللقاء بعد طول غياب فلا ترحلي عني فانكم جميل اللقاء بعد طول غياب فلا ترحلي عني فان
منقول .. تحياتي
فأدني منها واقطفي بغير حساب كم ذابت روحي من دفءالورد الاحمرفأدني منها واقطفي بغير حساب كم ذابت روحي من دفء


  اقتباس المشاركة