01-11-2008, 10:49 PM
|
#9
|
قوة السمعة: 83 
|
رد: اجمل قصيدة شوفتها فى حياتى واتحدى من يشوف القصيدة دى ويقول انها وحشة ضياع بعد الرحيل
فبدونها تضيع الأيام .. وتدفن الأحلام
وببعدها تزيد الألام .. ويقسوا الملام .. ويضيق الكون الرحيب
حزنت يومها .. والحزن لا يفيد ..
صرخت يومها .. والصوت لايجيب .. بعد أن رحلت ...
وعشت في دنياي وحيد .. أمارس لعبة التنهيد .. أصارع كتل الجليد
أقتلعها من داخلي قبل أن تزيد ..
كلمات رائعة
مشكور هاني
|
|
|
|
|
|
اقتباس المشاركة
|