رد: اجمل قصيدة شوفتها فى حياتى واتحدى من يشوف القصيدة دى ويقول انها وحشة ضياع بعد الرحيل
حزنت يومها .. والحزن لا يفيد ..
صرخت يومها .. والصوت لايجيب .. بعد أن رحلت ...
وعشت في دنياي وحيد .. أمارس لعبة التنهيد .. أصارع كتل الجليد
أقتلعها من داخلي قبل أن تزيد ..
فالبرود قد تملك قلبي .. والموت أقترب من جسدي ..
فلا دفء حب يملئ يدي .. ولا عطف قلب يبعث بي الروح من جديد
وسأظل هكذا في صمتي الرهيب .. حتى أراكِ تأتين من بعيد ..
تمسحين دمعة سالت على خدي ..
وتضمين قلبكِ الى قلبي العنيد ..
فأنتِ ما زلتِ .. أميرة حبي .. وأنا ما زلت ..
في حبكِ .... شـــهـــيـــد ،،،،،
_______________________
رائــــــــــــــــــــــــــــــــ ــع
على الوجــــع
رحيل
أرحل
فلا أريد منك
ودا
او
حنين
وأخفض ياقلبي
صوت قلبك
فهو كالرنين
يدوي في الشرايين
أرحل
|