01-11-2008, 04:44 PM
|
#1
|
|
,، آخـــ،ــر أولــــ{ــهـ ,،
’
،
أنت تدري وش حضورك .. قبل تبدا في الغياب..!
انت بوجودكـ ترى مابهـ حضور ..
انته لوحدكـ ترى كل الحضـور ..
خلني احيي الشعور
وخلني حضــــن لحنينك..
اترك الدمعهـ تغني ..
وخل احزانــــي تهابك ..
يا حبيبـــي ..
مدري ليه احيان يقتلني حنيني
او انا اللي اقتلهـ ..!
وآنا وش عاد بيديني ...؟؟
ضايعٍ بالدرب مدري وين آخر أولهـ ..
هو انا سبة عذابك ؟
والا انا آخر همومك ؟
يمكن انـي ماعرفتك ..ويمكن اني ما أحس ؟؟
’
،
|
|
|
|
|
|
|