01-11-2008, 02:20 PM
|
#1
|
|
‘، دآآمـ قلبــ،ــك غ ـــيروهـ انـــتـ ه ــى كــ[ــل الكــلاآآمـ ‘،
[ مرحبـ ’ مـــراحبـ ]
لـــوم و عتــابـ من احبـ الأحبـــابـ
,
, ,
,
انت مو قد الكلام
كل يوم و لك كلام
انت تلعب بالقلوب
انت جاهل بالغرام
تظلميني يا الحنون وانتي قلبي والعيون
اسمعي عذر ابتعادي بعدها قولي اخون
,
ابتعادي واللي صار صدقيني باختصار
هي ظروف وعاكستني مالي فيها اي قرار
,
ابتعد عني بعيد ما ابي حبك يزيد
الهوى شوق و عذاب وانت مو داري اكيد
,
انت شخص بلا ضمير لا تحب ولا تغير
انا مثلك ما لقيت لا كبير و لا صغير
,
ما اصدق مستحيل هذا قلبك او بديل
كيف غروه العواذل واتهمني بلا دليل
,
دام قلبك غيروه انتهى كل الكلام
,
, ,
,
[ خــــآآلصـ ’ التـــحايــــآآ ]
|
|
|
|
|
|
اقتباس المشاركة
|