Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - هل يوجد صداقة بين الشاب و الفتاة؟؟
عرض مشاركة واحدة
قديم 01-19-2006, 01:38 AM   #48
gold_quest
I ♥ ISLAM

قوة السمعة: 18 gold_quest will become famous soon enough

افتراضي مشاركة: هل يوجد صداقة بين الشاب و الفتاة؟؟

بالعكس لازم ما اتعصبي هذا دليل انو في دين الاسلام مش موجوده هل مواضيع
صحيح كلامك انتي اتربيتي هيك بس لو قلتلك دينك وشريعتك بتقلك لازم مااتسوي
هيك بتضحي من شان دينك اسمعي يا اختي الشاب او الفتاه كل مكان بينهوم
حواجز احسن لانوا الشيطان شاطر صدقيني انتي بترتاحي اكثر ممكن اكون
المجتمع الي الواحد عايش فيه خطا فلازم نحن نصحح مجتمعنا ولا كيف
بدنا انحرر ابلادنا بتعرفي ليش اليهود محتلينا لانهم يومنوا انو عندهم عقيده
فبضحوا على شانها انتي بتعرفي انو شارون بعتبروه بطل قومي ليش
لانوا ضحى من اجل اشي هو بامن فيه وهم على خطا ولكن يومنوا بعقيدتهم
على شان هيك هوم منتصرين علينا فلازم نحن نؤمن بعقيدتنا على شان ننتصر
فلازم نسعى لهذا الاشي بالعكس انتي مفروض تنصحي امك وابوكي وتحكيلهم
الصح ليش انعيش على الخطا انتي معي في هل موضوع ولازم انتي اتكوني
انتي قدوه في المدرسه او في الكلية ما بتحبي اتكوني مميزه فهيك انتي
بتتميزي وانا اسف اني سالتك شو ديانتك ولكناعذريني لاني شوفت اشي غريب




  اقتباس المشاركة