رد: قصه انمي من تأليفي..روكومان ستار دراغون..جميع الحلقات هنا
الحلقه السادسه
بعنوان:التعرف على المستقبل
مقطع من الحلقه السابقه:
رايت:اهلا بك راي الى المستقبل السعيد
راي:وااااااااو انه مذهل..ماهاذا..كل شيى متطور
رينايو:هاي..معك حق..راي.كن وسيعجبك كثيرا..صدقني
راي:يووش..ماذا سنفعل الان رايت.كن
رايت:حسننا سنذهب الى المركز
راي:المركز..اتعني مركز والدك؟؟
رايـت:ديمو كيف علمت بذلك؟
راي(برفح):لقد اخبرني عنها رينايو
رايت:اووه..يووش..ايكوزو(هيا بنا)
انتهى
سار كل من رايت وراي وايرون رينايو في مدينه طوكيو الجديده في المستقبل
وكان راي ينظر للتقنيات الجديده والاشياء المتطوره والمتاجر وقد انصدم من المستقبل
لانها بالفعل رائعه وكان رايت سعيداَ بعودته الى زمنه
راي(بفرح واستغراب):يااااااااه المستقبل رائع..انه سوكوووي(روووعه)
رايت:اناتا(انت)لم ترى الى القليل راي.كن
راي(بتعجب):عن ماذا تتكلم..رايت.كن؟
رينايو:كما قال اناتا لم ترى الى القليل..فقط ان زرت المركز فسيعجبك اكتر
راي(بتعجب):اتعني مركز والد رايت.كن
رينايو:هاي(اجل) صحيح
رايت:يااااه ما احلى الرجوع على زمنك
راي(بتعجب):ايرون..دوشتي(لماذا) ..لم تتكلم؟
ايرون:ناني(ماذا)؟
راي:لقد قلت..دوشتي اناتا شارد الذهن؟
ايرون:اووه لا شيى
راي:هااااا.يوش ان لم تكن تريد التكلم فلا بأس..فقط اردت الاطمئنان عليك
ايرون:اريغاتو على اهتمامك
رينايو:يا شباب هاقد وصلنا..انظر ما اجمل المكان يا راي.كن
راي(بفرح واستغراب):ياااااه انه سوكووووي.ماهاذا الابداع
رايت:تذكر راي اناتا الان من المستقبل..اي كل شيى متطور
راي:اووه معك حق
وعندما وصلو الى باب المركز طلب منهم الحاسبوب اخذ بصماتهم لكي يتأكد من عدم الاختراق
فوضع رايت يده بجانب الباب..فقرأ الحاسوب بصماته وتاكد من انه ليس بغريب
وكذالك وضع راي يده بجانب الباب..فقرأ الحاسوب بصماته ومن ثم قال:
الحاسوب:لا يسمح لك بالدخول ايها الدخيل
راي(باستغراب):ناني(ماذا)؟
رايت:لا ايها الحاسوب انه المطلوب..انه راي من الماضي
الحاسوب:بحسب القانون أي شخص بصماته غير موافق عليها لن يدخل
رينايو:كفى ايها الحاسوب اناتا تتكلم مع رايت ابن المدير رياكو
الحاسوب:هيا اذهبو من هنا
رايت(بعصبيه):حسننا ان كان هاذا قرارك اذن فساطلب من والدي تعطيلك
الحاسوب:حسنا حسنا..دوزو مينا(تفضلو)
ومن ثم دخل رايت وراي وايرون ورينايو الى المختبر ودهش راي كثيرا فالداخل متطور اكثر من الخارج
ورأى العاملون هناك وهم يعملون فدهش حقا واراد الذهاب للمستقبل مبكرا
راي:يااااااه الداخل اروع من الخارج
رايت:بالفعل
راي(بجديه):كان علي الذهاب الى المستقبل باكرا..ديمو لا بأس بذلك
رينايو:حسننا هيا علينا الذهاب من هاذا الطريق
راي(باستغراب):دوكو(اين) نحن ذاهبون الان..رايت.كن ؟؟؟
رايت:سنذهب الى مكتب والدي
راي:الى مكتب والدك..(يقول في نفسه)..انا مرتعد..ارجوا ان يكون كل شيى بخير
وبعد ان وصلو لباب الغرفه اللذي يتواجد به والد رايت أتت من ورائهم فتاه
كانت جميله وجذابه للغايه بشعر لونه احمر قصير وعيون خضراء جميله
وكان يبدو عليها الذكاء فاستغرب راي من تلك الفتاة
رايت:اووه ميرينا..هاجيمماشتيه(كيف حالك)؟
ميرينا(بفرح):غينكي ديس
راي:اذن اناتا(انتي) من تحدث عنها رينايو
ميرينا:من هاذا الفتى؟
رايت:اووه انه جد جدي..انه راي من الماضي
ميرينا(بفرح):ياااااه أهلا بك
راي(احمر وجهه):اريغاتو
ومن ثم نزلت ميرينا بجانب ايرون واستغربت ومن ثم قالت:
ميرينا:ياه..اذن انت تنين راي..اليس كذلك؟
ايرون(بجديه):اجل هاذا انا
ميرينا(بتعجب):واااو يبدو عليه الجديه
راي:اووه هاي(اجل)..معك حق..انه كذلك
ميرينا:حقا انتما ظريفان..واهلا بكما مجددا في المستقبل..اقامه سعيده
ومن ثم غادرت ميرينا المكان وكان راي فرحا للغايه انه واخيرا تعرف على فتاة من المستقبل
فنظر اليه رايت وهو منزعج لانه علم بان راي قد اعجب بها
رايت(في نفسه):اووه يبدو انه اعجب بها
راي:اذن..ألن ندخل؟
رايت(في نفسه):اووه لن اسامحه ان عبر لها عن مشاعره نحوها
من ثم مد راي يده امام وجه رايت ومن ثم قال:
راي:هالوها..هل انت معي..رايت.كن؟
رايت(بفرح):اوه نانداتو(ماذا قلت)؟؟؟؟
راي:اقول ألن ندخل الغرفه؟
رايت:اووه صحيح..هيا بنا.
ومن ثم تقدمو جميعا وفتح رايت الباب وعندما دخلو لم يجدو احدا في الغرفه
راي:امم رايت..دوكو(اين)..هو والد؟
رايت(باستغراب):لا لا ادري
راي:غريبه..الديه عمل او ماشابه ذلك؟
رايت(بعصبيه):قلت لك لا اعلم.
راي(بحزن):اوه حسننا لا تصرخ..ارجوك؟
رايت(باسف):اووه غوميني..لم اعني ذلك
راي:لا يهم..هاذا امر عادي وبالاخص لدينا
ومن ثم انفتحت باب الغرفه فدخل اليها شخص فنظر رايت خلفه ومن ثم قال:
رايت:اووه اوتوسا(ابي)..انه انت؟
رايكو:اووه مرحبا عزيزي
رينايو:لقد احضرنا معنا راي سيدي
راي:اوه تشرفت بمعرفتك سيد اكيمونو
رايكو:اووه مرحبا راي..تشرفت انا ايضا بمعرفتك
فأقرب راي فمه الى اذن رايت ومن ثم قال له بمرح وفرح:
راي:وااااو ان والدك لطيف حقا؟
رايت:اووه اريغاتو راي.كن
رايكو:اذن احدثت مشكله اثناء انتقالك الى الماضي رايت؟
رايت:اووه لم يحدث شيى مهم
رايكو:اووه حسننا..يوغتناه(الحمدلله)
رينايو:الان سيدي..ماذا سنفعل؟
رايكو:اووه لقد نسيت..هيا تعالو جميعا معي الى المختبر
راي:المختبر..وماهو المختبر؟
رينايو:الا تعلم ماهو المختبر؟
راي:اسف لقد سمعت عن تلك الكلمه ولكني لم ادخل مختبراَ من قبل
رايكو:اذن تعال وستتعرف عليه
ومن ثم توجهوا جميعا نحو المختبر واللذي كان في الطابق الاعلى من المركز
وبعد ان دخلو الى المختبر تفجأه راي بالمكان وقد كان سعيدا جدا
رايكو:اهلا بك راي في مختبر المركز..حيث الابحاث والتطوير
راي:ياااااه مذهل حقا
رايكو:والان ارجوا منكم الصمت لانني اود التحدث مع احدهم
رايت:حاضر اوتوسا
رايكو:دوشتي(لماذا).رايت لا تري راي المكان بشكل مكثف..ربما يستفيد
رايت:هاي(حاضر) اوتوسا..كما تأمر
ومن ثم عرف رايت..راي بالمكان وقد كان رايت سعيدا انه كان يشرح لاحدهم المختبر
وما ان انتهى من الكلام ونظر للوراء..رأى انه فقط رينايو هو الوحيد اللذي كان يصغي اليه
رايت:ها..اين ذهب الجميع؟
رينايو:اووه اتعني راي..وايرون؟
رايت:هاي..اين هم؟
رينايو:الاشخاص اللذي تتحدث عنهم موجودين هناك
فمد رينايو يده وادارها للجه اليمنى فرأى رايت..ايرون وراي يشاهدون احد الادوات المتطوره
فغضب رايت كثيرا وذهب الى راي وايرون وهو يفكر بماذا يقول لهم وبعصبيه فتوقف ونظره قليلا
حتى وجد ان راي سيود يديه على شيى..لا يجب عليه ان يلمسه فصرخ وقال:
رايت:راي.كن..لا تقم بلمس ذاك الشيى
راي(في نفسه):بالتاكيد كاذب..فقط لا يريدني ان المس شيى متطور
وما ان لمس راي يده نحو احد الاجهزه المتطوره حتى صعق صعقه قويه مما وقع وأفقدته وعييه
وبعد مده استيقظ راي ووجد نفسه في مكان منعزل..لا احد فيه.فاستغرب وانفزع:
راي(بفزع):ما..ماذا..اين انا..أكنت احلم؟
ومن ثم فتح باب الغرفه اللتي كان فيها راي فركضت نحوه ميرينا وعانقته وقالت:
ميرينا:ياااااه داي جوبو(هل انت بخير)؟
راي(بخجل):هاي(اجل)..انا بخير..لا تقلقي
راي(بعصبيه):لقد قلت لك بألا تلمس ذاك الشيى
راي:غوميني.رايت.كن..لم اقصد ذلك
ميرينا(بانزعاج):هيا ياميرو(توقف)رايت.كن..انه من الماضي ولم يعلم بانك صادق في كلامك
رايت(بعصبيه):هممممم..واتاشي..ل ا اهتم..كان عليه ان يصغي ألي
رايكو:اووه توقفا..لم يكن سوى خطا بسيطا..فلا داعي للجدال الغير مرغوب
رايت:غوميني اوتوسا..غوميني
رايكو(بهدوء):لا تقلق راي..لم يكن خطا كبيرا..ديمو انتبه في المرات المقبله ان تصغير جيدا
راي(بسعاده):بالتاكيد..اعدك بذلك سيدي
رايكو:ارجوا منك عدم مناداتي سيدي فقط قل سيد اكيمونو
راي(بفرح):هاي سيد اكيمونو
رايت(في نفسه):يا له من طفولي..من يظن نفسه؟
ميرينا:حسننا ساعرفك اتاشي(انا) على المكان..مارايك؟
راي(بخجل):ان لم يكن لديكي أي مانع
رايكو:في اثناء ذلك...
ومن ثم ظهر انذار فجأ على وجود مشكله ما في المدينه
فذهب كلن منهم الى غرفه اكتشاف الامور الغريبه فوجدو انه هناك احد البشر يستخدم
جهاز الاندماج مع التنين ويقوم بسرقه احد اماكن بيع الجواهر والذهب
رايكو:اوووه ياله من مزعج
راي:عن ماذا تتكلم سيد اكيمونو؟
رينايو:انهم يستخدمون هذه التقنيه لاغراض شريره..كم هم حقيرون
راي:وبتلك المشكله..ماذا ستفعلون؟
رايت(بجديه وثقه):كما نفعل دائما..القتال والامساك بهم وسجنهم
راي:اووه يبدو ان هاذا العمل..(وقال بفرح)..مذهلا..متى سنبدأ بالهجوم
رايكو:ما اللذي تعنيه بنحن؟
راي:اعني انا وايرون
رايكو:انسى ذلك..راي..غوميني ديمو هاذا خطر
راي:لا تقلق سيد اكيمونو..يمكنني القتال ولن اخذلك..اليس كذلك ايرون؟
ايرون(بثقه وجديه):هاي(اجل).فل نفعل ذلك
رايت:ناني..اوتوسا..اناتا لن تسمح بذلك..اليس كذلك؟
رايكو:ان كنت تظهر ذلك حقا اذن هيا اذهبا
وبعد ذلك ذهب راي وايرون لمكان الحدث وبأثناء ذلك
رايت:ديمو..اوتوسا
رايكو(بجديه):لا تقلق يا بني..سيفعلون ذلك
رايت:ديمو...
ميرينا:ان والدك معه حق..سينجحان
رايت:هاا..حسننا سنرى ذلك
ترى كيف سيقاتل راي ذاك الشخص وماذا سيحصل في مغامرته في المستقبل
كل تلك التساؤلات بالحلقه القادمه
___________________________________ ______________
ملاحظه للجميع:من الحلقه العاشرة رح تبدأ الاثاره اكتر ورح تكون الحلقة اطول من الفائت
+ ملاحظه اخرى رح الغي بعض الشخصيات ورح احط شخصيات تانيي ورح تكون مهمي اكتر من الشخيات الفائته
فرجاعو معلومات عن الشخصيه وبكرى رح احط الحلقة السابعه
|