رد: اجمل قصيدة شوفتها فى حياتى واتحدى من يشوف القصيدة دى ويقول انها وحشة ضياع بعد الرحيل
تمسحين دمعة سالت على خدي ..
وتضمين قلبكِ الى قلبي العنيد ..
فأنتِ ما زلتِ .. أميرة حبي .. وأنا ما زلت ..
في حبكِ .... شـــهـــيـــد ،،،،،
بدجنن يا هاني يسلمو هل ادين بس مين الشاعر اذا ممكن
ومشكور
|