Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - قصه انمي من تأليفي..روكومان ستار دراغون..جميع الحلقات هنا
عرض مشاركة واحدة
قديم 01-06-2008, 03:22 PM   #10
ريما فاهوم
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية ريما فاهوم

قوة السمعة: 11 ريما فاهوم will become famous soon enough

افتراضي رد: قصه انمي من تأليفي..روكومان ستار دراغون..جميع الحلقات هنا

الحلقه الرابعه:


بعنوان:الانتقال الى المستقبل..الجزء الاول


مقطع من الحلقه السابقه:



الغامض:انا قمت بالتحكم بجسد رايت وجعلته يقول لك بان ترسل تلك الرساله

رينايو:ناني..ديمو دوشتي(لكن لماذا) فعلت ذلك؟

الغامض:بسيطه لكي استدرجكم الى فخي الخاص

راي:فخك.اووه يالك من شرير باكا(غبي)

الغامض:اووه انا كذالك يا فتى وبالطبع انا من سيدمركم ..جميعا

راي:ناني..بما انه قوي اذن ماذا سنفعل

رينايو:علينا ان نفعل شيى وألا فستكون نهايتنا..الموت

الغامض:ههههههههههههههه


النهايه



رايت(بصوت عالِ):رينايو...فل تهرب

رينايو:لن اهرب..انا لست بجبانا..غوميني رايت.كن ولكني لن انفذ طلبك هذه المره

رايت(بصوت منخفض):ها..يبدو انه يتكلم بجديه

راي(يقف ويتكلم بجديه):هاي(اجل):لن نستسلم ابدا

رايت(باستغراب):راي.كن

راي(في نفسه):ما اللذي سنفعله..حتى انني لا امتلك تنين


ومن ثم صرخ وقال بصوت عال:


راي:هـــــــــاذا ليس عدلـــا؟


ومن ثم فجأ ظهر ضوء من هاتف راي وفجأ خرج منها شيى ما غريب



رايت:ها..ماهاذا..لا يمكن ذلك؟

رينايو:هاذا غريب..لا اصدق ذلك..كيف حدث ذلك؟

راي(باستغراب):ما ماهاذا يا ترى..هاذا عجيب؟

الغامض:ماهاذا..بالتاكيد هاذا غير حقيقي..لا يعقل ذلك(ومن ثم صرخ)..لا يعقل؟

الغريب(بجديه وخبث):بل يعقل يا هاذا

راي:ماهاذا انه يتكلم..هاذا غير منطقي..ولكن ماهو؟

الغريب:كونيتشوا(مرحبا)واتاشي ادعى..(ايرون)..التنين الخارق

راي:ايرون..انتظر لحظه لا يعقل ان تكون..؟

ايرونكبل انا كذلك..راي.كن..انت هو...

الغامض(بصوت عال):لا لا يمكن ذلك..انت لست سوى خيال؟


ومن ثم اطلق الغامض سوطه وما ان اقتربت عليه حتى قام ايرون بقذفها


الغامض(بجنون):لا لا يعقل ذلك..كيف استطعت فعل ذلك؟

راي(باتغراب وفرح):هاااا..انه قوي جدا..وجميل

رايت:يا ألهي..لم ارى قوه بمثل تلك القوه..انه حقا...

رينايو:انه تنين راي.كن بلا ادنى شك

راي:تنيني..كيف يعقل ذلك..انا لست في المستقبل؟

ايرون(وبفرح):لا انا لست كأي تنين انني التنيـــــــــن الخـــــارق

راي(في نفسه):اووه بدا يهدي

رايت(بفرح):هاذا هونتو(حقا) مذهل..لا اطوق حتى يسمعه والدي وكل من في المركز

راي(بأكتئاب):حسننا لقد أتيت..ما اللذي سنفعله؟

ايرون(بجديه ومرح):لا تكتئب..انا هنا معك..وسنقاتل سويا..ولن يقف احدأ في طريقنا..اطلاقا

رينايو:هونتو(حقا) بدأ بالغرور..(وصرخ قائلا)..او هيا اذهبا وقاتلا معاَ

راي:نقاتل..عن ماذا تتكلم؟

رايت:هيا يا راي يمكنك القتال الان..اهزماه بكل قوتكما

الغامض(بغضب وعصبيه):اوه لن يفعل ذلك..ليس ان كنت واتاشي هنا؟

راي:هااا..حسنا ولكن كيف سأقاتل؟

ايرون:خذ هذه البطاقه ومررها بهاتفك النقال؟

راي:ولكن كيف امررها؟


وفجأ تغيير شكل الهاتف فجأ وخرج شيى جديد منه وهو انه يمكنه بتمرير بطاقه منها


رايت:الان..راي.كن..افعلها

راي(بثقه):حسننا..ايرون..فل نفعلها


ومن ثم دخل ايرون الهاتف وبدا يقول راي:


راي(بثقه وفرح):الان..التحول الخارق

رايت:وااااو اتشوق حتى اعلم كيف سيكون شكله

رينايو:اتمنى لهما الفوز حقا

الغامض:هاااااا لا يعقل ذلك..كيف يمكن؟

رينايو(بفرح وضحك):هاذا ما نسميه..الغرابه..


ومن ثم بدأ اندماجهما وثم ظهر ضوءا قويه جدا..ومن ثم اختفى


الغامض(بغضب):لا لايمكن ذلك..الان سيصبح هناك من يجاريني في القوه

رينايو:هاذا مذهل..انه سوكووووي(روعه)

رايت:هاذا حقا رائع؟


ومن ثم ظهر شكل راي المندمج مع التنين الخارق ايرون وبدأ بالنظر الى نفسه

وهو فرح جدا بل يكاد لا يصدق بانه حقا قد اندمج

ومن ثم نظهر الى يده اليمنه ووجد بانه رأس ايرون..فاستغرب وقال:


راي(باتغراب):ها..ماهاذا..انه راسك يا ايرون؟

ايرون(في يده اليمنى):هاي..هاذا واتاشي(انا)..وسأستطيع القتال معك

راي:ها..مذهل..اطوق لمعرفه مدى قوتي

الغامض:اووه لن تكون اقوى مني..(ومن ثم صرخ)..لا أحد يجاريني في القوه..نهائيا


ومن ثم ركض الغامض نحو راي واراد ان يضرب راي بيديه ولكن فجأ بدون سابق انذار

اختفى راي بسرعه فائقا..فاستغرب الغامض ومن ثم قال:


الغامض:نا..ناني..دوكو(اين) ذهب ذاك الصغير الصعيف

راي:لو كنت مكانك لما قلت ذلك

الغامض:نا..ناني..دوكو(اين)اناتا يا هاذا؟

راي:انظر ورائك


ومن ثم ظهر راي وراء الغامض فغضب الغامض ومن ثم قال:

الغامض:لا احد يجاريني في القوه..اقول لك لا احد


ومن ثم مده يده الاخرى للخلف ومن ثم قال:

الغامض:لن تهزمني..انا الشرير الاقوى على الاطلاق


ومن ثم اختفى راي مجددا..فغضب الغامض كثيرا واصبح مثل المجنون..يضرب في كل جه


راي:اووه يبدو انه قد غضب لاقصى حد ممكن لديه..وهاذا في مصلحتي

ايرون:هيا يا راي..علينا هزيمته بسرعه وانقاذ رايت.كن

راي(بضحكه جديه):اووه حسننا..لا تقلق ساقضي عليه ولكن قبل ذلك ساقوم بتعذيبه

ايرون(بغضب):اوه هيا لا نحتاج لتعذيب شرير مثله..لدينا الوقت الكافي لتعذيبه..ديمو ليس الان

راي:اووه حسنا كما تشاء..اذن فل نقضي عليه..(فيقول بنفسه)..مع اني اريد ان اقوم بتعذيبه فهاذا الامر رائع

الغامض:اووه دوكو(اين)ذهب هاذا التافه

راي(بضحكه):التافه هو اناتا(انت)ايها الباكا(الاحمق)..وليس انا

الغامض:دوكو ذهب..هيي اناتا يا هاذا اناتا دوكو(اين انت)؟

راي:اناتوا باكا(ايها الغبي) انا فوقك..الا ترى جيدا؟


ومن ثم نظر الغامض الى الاعلى ورأى راي يتوجه اليه باحد ضرباته

فضربه باقصى ضربه لديه بيده اليمنى مما قذف الغامض بعيدا


ايرون(بألم):اخ يا راسي..هاذا مؤلم

راي:غوميني ايرون

ايرون:لا باس ولكن اضرب بيدك اليسرى


ومن ثم وقف الغامض وقد كان يتألم من شده قوه راي ومن ثم قال:


الغامض:اناتا يا هاذا..كيف تجرأت على ضربي

راي:ايرون..هل تسمع صوت احد يقول..كيف تجرأت على ضربي..

ايرون:في الحقيقه..لم اسمع احد يقول تلك الجمله

رايت:هيا يا راي.كن فل تهزمه..لا يجب علينا ان نتأخر

راي(في نفسه):انه على حق علي هزيمه الغامض وان اعلم اسمه

الغامض:ستندم على ذلك



ومن ثم ظهر ضوء قوي من يد راي اليسرى وبعد ان انقشع الضوء ظهر بانه في يده شريحه ما


راي:هاااا..ماهاذا يا ترى؟

ايرون:راي.كن..عليك بوضع هذه الشريحه بفمي

راي:ديمو دوشتي(ولكن لماذا)؟

ايرونكلا تسأل فقط قم بذلك..ولن تندم

راي:حسننا بما انك قلت ذلك..سافعل ولم لا



ومن ثم رمى الشريحه وقام بالامساك بها بفم ايرون

ومن ثم ظهر ضوء وقد تحولت يده الى مدفع قذائف


راي:ها..ما.ماهاذا يا ترى؟

ايرون:هيا يا راي قم بالاطلاق القذائف على الغامض

رينايو:واخيرا بدأ القتال الحقيقي

رايت:هيا يا راي.كن..فل تفعلها الان؟


ومن ثم استعد راي لكي يقذف قذائفه ومن ثم خرجت من القذيفه كرات مضيئه بلون الازرق

ومن ثم توجهت الى الغامض فضربته ضربه قويه جدا مما قذفته بعيدا


راي:واو..حقا الامر.مذهل..احسنت يا ايرون

ايرون:انت من قام بذلك وليس واتاشي

راي(وبغرور):ههههههه معك حق..انا من فعل ذلك..واتاشي حقا بطل

رينايو:اووه..لقد بدأ غروره يتزايد

رايت(بفرح):ههههه احسنت يا راي.كن..والان فل تعلم اسمه الحقيقي

راي:يووش(حسننا)..فل نقم بذلك


ومن ثم توجه مرة واحده الى الغامض فامسك به ومن ثم قال:


راي:ايها الغامض..اخبرني ما هو اسمك الحقيقي

الغامض:لن اقول لك يا هاذا..حتى على جثتي

راي:حسننا..لانك قلت ذلك..اذن فساقضي عليك


ولكن فجأ عاد راي الى شكله الاصلي..فاستغرب راي ومن ثم قال:


راي:ما ما اللذي يجري هنا..لقد كنت الان متحول..كيف ذالك؟

ايرونكلقد نفذت قوتي لاني لم أكل وايضا لان هاتفك ليس قويا حتى يصمد لفتره طويله

راي(بعصبيه):دوشتي لم تقل لي ذلك من قبل؟

ايرون(بأسف):غوميني..ديمو هل ستستمع ألي

راي:بالطبع نعم..على كلن..الان ماذا سنفعل؟

الغامض:اووه لن تفعل شيئا..لانني ساقضي عليك


وبعد ان استعد الغامض لكي يضربه فجأ ظهر ضوء غريب مما اوقعه ارضا

وأحس انه لن يستطيع الوقوف فغادر ولكن قبل ذلك سأله راي:


راي:من انت يا هاذا..وماذا تريد مني؟

الغامض:لن اقول لك شيى..ستعرف ذلك ان تقابلنا في المره المقبله

ايرون(بجديه):ونحن سنكون مستعدين لك

الغامض(بضحك):هههههه سنرى ذلك



ومن ثم اختفى الغامض وبعد ذلك توجه راي وايرون نحو رايت لكي يطمؤنو عليه



راي(بقلق):رايت.كن..داي جوبو(هل انت بخير)؟

رايت(بسعاده)غينكي ديس(انا بخير)..اريغاتو على سؤالك

ايرون:ديمو ما اللذي قد حصل الان..من اين جاء الضوء؟

رايت(باستغراب):حتى واتاشي لا اعلم ذلك..(فنظر لرينايو)..رينايو

رينايو:لا ادري..ولكن مهما كان فقد ساعدنا ولكن لا نعلم دوشتي؟

راي:حسننا ما اللذي يجري هنا..لا افهم شيى..وايضا لماذا عدت لشكلي السابق

رايت:لأن طاقتك قد نفذت

راي(بدهشه):نفذت..خساره كنت اريد تعذيب الغامض..حتى اننا لم نعرف اسمه

ايرون:وهاذا الجميل في الامر راي.كن

راي:الجميل وما هو الجميل في الامر؟

ايرون:ان هاذا سري وعلينا اكتشافه..الا تحب الاستكشاف؟

راي:انا سيى بالامر الاستكشافيه والدليل في مدرستي

رايت:اووه حقا..حسننا اسمع اريد منك ان تذهب معي للمستقبل

راي:من انا..ولكن كيف ساقوم بذلك..فماذا عن اوكاسا؟

رايت:لا تقلق ان من قوى رينايو..ان يوقف الزمن وهاكذا سيوقف الزمن وسننتقل للمستقبل

راي:اووه..حسننا اذن فل نذهب للمستقبل(يقول بنفسه)..ترى كيف سيكون المستقبل



ترى عندما سينتقل راي الى المستقبل ما اللذي سيجري وكيف سيعتاد على الحياة هناك

هاذا ما سنعلمه في الحلقات القادمه ترقبوها
  اقتباس المشاركة