Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - قصه انمي من تأليفي..روكومان ستار دراغون..جميع الحلقات هنا
عرض مشاركة واحدة
قديم 01-05-2008, 02:49 PM   #9
ريما فاهوم
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية ريما فاهوم

قوة السمعة: 11 ريما فاهوم will become famous soon enough

افتراضي رد: قصه انمي من تأليفي..روكومان ستار دراغون..جميع الحلقات هنا

اليوم رح احط الحلقه الثالثه

وبعد تفكير كتير رح احط ان شاء الله كل يوم حلقه وكأنكو عم تشوفو انمي بس مارح احط الحلقات

يوم الخميس والجمعه يعني متل ام بي سي3 وان شاء الله تعجبكو الحلقات الجايي

لانها حلوي وطبعا بالحلقات القادمي ان شاء الله رح تطول عشان بيصير احداث جديدي واكشني(اكشن)



الحلقه الثالثه:



بعنوان:سبب عوده رايت للزمن..بدايه المغامره..الجزء الثاني





مقطع من الحلقه السابقه:



راي:هاااا حقا انكم غريبون..بل اكثر من غريبون

رينايو:مهما يكن رايك..والان فل تدعني اكمل طعامي لاني جائع للغايه

راي(بعصبيه):حسنا حسننا..كما تشاء..كل وأكمل القصه مفهووم

رينايو(بغضب):حسنا حسنا لا تغضب..انا لست بخادم لك.

راي:ها واتاشي لم اقل هذا الكلام فمن اين اطلقته

رينايو:من تصرفك يبدو انك كذالك..على كلن سأكمل طعامي؟

راي(في نفسه):ياله من تنين باكا(غبي)..من يظن نفسه

راي(بهدوء):ديمو ايمكنك ان تقول لي..هل واتاشي هونتو جد جد رايت

رينايو:هاي..انت كذلك..راي.كن

راي(في نفسه):واو لقد صرخت عليه وظهر بانني جد جده..يالها من مصيبه



انتهى




بعد ساعة انتهى رينايو من الاكل وارتاح ففكره مجددا برايت وما اللذي يفعله


رينايو(بصوت منخفض):هاااا ياترى ما اللذي يفعله رايت.كن الان..ارجوا ان يكون بخير

راي:امازلت قلقا على رايت.كن؟

رينايو:بالطبع فهو مشغلي وبالطبع علي القلق عليه فان حدث له شيى فساكون انا المذنب

راي: هاااا.. اووه .. يوش (حسننا)

رينايو:امازلت تريد ان اكمل القصه؟

راي:بالطبع لانني اريد معرفه ما اللذي حدث وايضا لكي نلحق على رايت.كن قبل ان يحصل له شيى.

رينايو:اوووه معك حق فل نكف عن الراحه ودعني اسرد القصه وبعدها سنلحق برايت.كن

راي(وبكل ثقه):اه..هيا

رينايو:حسننا اين وصلنا..اوه تذكرت..فل نكمل:


(بعد ان انتقلنا الى زمنك..كنا نبحث معلومات عن عائلتك فاكتشفنا كل شيى عنك مثل:

مكان سكنك..اصدقائك..هاتفك..مكان مدرستك..الخ

وبعدها قمت بالعبث بالمعلومات اللتي في مدرستك وقمت بتسجيل رايت.كن فيها وفي نفس صفك

وبعد ان اخبرك عن سره فاناتا بالطبع لم تصدق..فبالطبع لن يصدق احد مثل هاذا الشيى

المهم وبعد انتهاء المدرسه كان يتمشى قليلا بعد ان فقد الامل في جعلك تصدق انه حقا من المستقبل

وفي اثناء ذالك سمع رايت.كن صوت احد يتبعه فعلم ان الغامض عرف بانه عاد للزمن ويريد حمايتك

فهو يسير بدأ يقول لي:


رايت:رينايو اشعر بان احد ما يلحق بي..لربما هو الغامض

رينايو:ناني(ماذا)..ساخرج واساعدك فلا تقلق

رايت:اييه(لا)اسمع اريدك ان ترسل هذه الرساله المشفره الى راي.كن وتدخل هذه الصوره لكي تظهر له..افهمت؟

رينايو:لا تقلق واكاتا(لقد فهمت)


وبعد ان قام رايت.كن بكتابه الرساله المشفره دخلت الصوره اللذي وضعها في الرساله

حتى وصلتك الرساله وقمت بفك شيفراتها عبر الحاسوب الخاص بك فــفككتها وضغط على الصوره بجانب الرساله

ومن ثم ظهرت وبالطبع اغمي عليك وبعدها تعرفت عليك وها نحن الان نتكلم)


راي:هاااا اتعرف امرا يبدو ان حياتي ستتغير180 % وستصبح غريبه ومشوقه وصعبه

رينايو:هاي(نعم)..لانه بعدما أتى ذلك الشر وقرر ان يقتلك فأذن يبدو ان حياتك ستكون بخطر

راي:اه,ديمو(لكن)ماذا سنفعل..اعني لا امتلك تنين..فكيف يمكنني القتال

رينايو:اناتا(انت)حتى الان لست بحاجه الى تنين ولا يمكنك ان تحصل على تنين الا ان سافرت عبر الزمن أي الى المستقبل

راي:نا..ني ما اللذي تقوله..هل علي الذهاب الى المستقبل..هونتو(حقا)؟

رينايوكلا حل سواه لكي تنجو من ذالك الغامض وبالطبع لن نسافر عبر الزمن بدون رايت.كن..لانه لديه جهاز التنقل عبر الزمن

راي:يا الهي..ناني لو فكر ذلك الغامض باخذه وعندها ان حطمه لن تعودو الى زمنكم وستبقى حياتي معرضه للخطر

رينايو:اووه لم افكر في ذلك راي.كن..هاذا بالفعل امر علينا الانتباه له

راي:حسننا رينايو..دعنا نذهب الى مكان اختطاف رايت.كن(وبعد تفكير)..ديمو كيف سنعلم مكان وجوده

رينايو:وهذه هي مهمتي راي.كن..فلا تقلق.

راي:الكلام سهل..حسننا كيف ستعرف مكان رايت.كن

رينايو:افتح الرساله اللتي وصلتك اونغايشيماس(رجاءا)


وبعدها قام راي بفتح الرساله اللتي تلقاها من رايت.كن واخبره رينايو انه عليه الضغط

على ايقونه اشبه بالوجه فعندما ضغط عليها وجد مربع فارغ فقال رينايو:


رينايو:والان عليك كتابه اسم رايت.كن في المربع الفارغ..وتذكر عليك كتابه اسمه الكامل

راي:انوووو لا اعرف اسمه الكامل

رينايو:غريبه انت جد جده ولا تعرف العائله؟

راي:انتظر اتعني نفس عائلتي؟

رينايوكبالطبع..بماذا كنت تفكر..بــاكا(غبي)

راي:هييي لا تقل باكا والا لقنتك درس

رينايو:حسننا بدون أي كلام اخر هيا اكتب اسمه


فقام راي بكتابه اسم رايت الكامل ومن ثم ظهر له شيى غريب..لم يراه مسبقا


راي:رينايو..ناني ديسكا(ماهاذا)؟

رينايو:انه جهاز الكاشف او التتبع مهما كان اسمه

راي:وكيف يعمل

رينايو:الا تعلم كيف يعمل..اناتاواباكا(انت غبي)

راي(بغضب):هيي اسحب كلامك

رينايو:لن اسحب كلامي فانت لست بسيدي.

(نظر راي للجه الاخرى وقال بنفسه):اووه ياله من تنين..حقا المستقبل غريب

رينايو:والان بحسب ما اراه يبدو ان مكانه في جنوب المدينه

راي(بتعجب):جنوب المدينه..ولكن اين؟

رينايو:بجانب مطعم..لا اعلم الاسم؟

راي(بتعجب):ها مطعم اووه عرفت مكانه..يوش(حسننا)هيا بنا


وبينما اراد راي التقدم نسي ان يقول رينايو امراَ ما


راي:انوووووووو رينايو

رينايو:ماذا هناك راي..اهناك خطب ما؟

راي:اوكاسا(امي)في الاسفل..ماذا سأفعل؟

رينايو:ساوقف الزمن بالطبع.

راي:توقف الزمن ما اللذي تعنيه؟

رينايو:عندما ننزل ساوقف الزمن وستسطيع الخروج حينها

راي:ها..اوه يبدو ان خاصيتك رائعه

رينايو:ديمو(ولكن)هي لا تعمل مع الاشرار أي حتى ولو اوقفت الزمن فالشر يمكنه التحرك

راي:اها يوش(حسنا)هياكو(فل نسرع)



وبعدما تقدم راي نحو المطبخ قام رينايو بايقاف الزمن وهاذا سيساعد راي على الخروج من المنزل

بدون ان تلاحظه والدته وعندما اوقف الزمن تقدم راي ورينايو نحو الباب وخرجو منه

وبعد ذلك توجهو نحو المكان اللذي حددته الكاشف وعندما كانا يركضان..احس رينايو بانهما قريبان


رينايو:انووو راي.كن .. اشعر بقوه الغامض..انها قوه مذهله..بل لا تقهر

راي:ها في أي طريقه بالضبط..اخبرني؟

رينايو:انه على اليسار..هيا فل نسرع

راي:يووش..ديمو انتظرني..فانت سريع للغايه


وبينما هما يركضان حددت الكاشف على انهما قرب الهدف..انه هدفهم..رايت

وقد سعد رينايو كثيرا وبشده غبائه حدث شيى ما ولكن لحسن حظه بأن راي قام بدفعه مما وقعا ارضا


راي:اخخخخ .. اوه .. رينايو..داي جوبو(هل انت بخير)؟

رينايو:لقد..لقد..لقد..انقذتني من الموت

راي:بالطبع فهاذا واجبي وايضا لن اجعل شيى ما يحدث لك وان حدث شيى ما لك ساكون انا المخطأ

رينايو:اووه اريغاتو على المساعده..وغوميني(اسف)لتسرعي

راي:اووه لا باس كلنا نخطأ..اليس كذلك؟

رينايو:اووه معك حق..بالمناسبه من قام بضربنا؟



ومن ثم سمعا صوت ضحكه خبيثه بل كانت اكثر من ذالك وهي ضحكه شريره لدرجه كبيره

وبعد ان نظرا ورائهما ظهر شيى ما يخفيه الظلام


رينايو:انتظر لحظه..انت هو الغامض..هي .. ما اللذي فعلته برايت؟

راي:حقا..ما اللذي فعلت له

رينايو:اسمع ان لمست شعره من رأسه فسأدمرك

الغامض:لن تفيدك تهديداتك..انتما لستما ندا لي

راي:اووه حقا..سوف نريك كيف اننا سنكون ندا لك


ومن ثم ركض راي نحو الغامض فقام الغامض باطلاق سوطه وضرب راي بها


رينايو:راي..داي جوبو؟

راي:اخخخخخخ..كم هاذا مؤلم..ماذا حدث؟

رايت:راي.كن انتبه امامك؟

راي:اووه ذاك الصوت.ايمكن ان يكون صوت...

الغامض:ههههههه انت لست ندا لي يا ولد



ومن ثم ركض رينايو نحو راي فامسك به واختفى به الى الجه الاخرى أي البعيده عن الشرير


راي:اووه رينايو..اريغاتو على المساعده؟

رينايو:كم انت احمق..بماذا كنت تفكر؟

راي:غوميني..لم اكن اريد سوى المساعده

رينايو:كيف ستساعد واناتا(انت) بلا قوه؟

راي:اووه غوميني

رايت:راي.كن .. رينايو .. ما اللذي تفعلانه هنا

راي:كنا نريد مساعدتك بالطبع

رايت:ولماذا تساعدوني..انا لم اطلب منكم ذلك؟

رينايو:ولكن رايت انت بعثت رساله مشفره لراي

رايت:ناني كيف يمكنني فعل ذلك؟

رينايو:لقد سمعتك وانت تقول لي ان اكتب تلك الرساله..الا تذكر

رايت:هل ناتا باكا..لا يمكنني تعريضك للخطر

راي:ان كان كذالك..اذن فمن فعل ذلك اذن؟



ومن ثم سمع كل من راي ورايت ورينايو صوت ضحكه خبيثه مجددا


راي:لا يمكن..هل اناتا من فعل ذلك؟

الغامض:هاي(اجل)بكل تأكيد ويبدو انكم قد وقعتم في فخي

رينايو:ما اللذي تقوله كيف وقعنا في فخك؟

الغامض:انا قمت بالتحكم بجسد رايت وجعلته يقول لك بان ترسل تلك الرساله

رينايو:ناني..ديمو دوشتي(لكن لماذا) فعلت ذلك؟

الغامض:بسيطه لكي استدرجكم الى فخي الخاص

راي:فخك.اووه يالك من شرير باكا(غبي)

الغامض:اووه انا كذالك يا فتى وبالطبع انا من سيدمركم ..جميعا

راي:ناني..بما انه قوي اذن ماذا سنفعل

رينايو:علينا ان نفعل شيى وألا فستكون نهايتنا..الموت

الغامض:ههههههههههههههه




ترى ما اللذي سيحدث وكيف سيتعامل الابطال مع ذاك الغامض ومن هو وما اسمه

هاذا كل ما سنعرفه في الحلقه القادمه
  اقتباس المشاركة