المشاركة الأصلية كتبت بواسطة blue-girl

هياتو
والله نو اكتر قسم واحشني موووووووووووووووووووووووووووووووووو وووت والله والله
المهم انا جاي اخبركم انو
كانت ندي مباتين في الفتره الفاتت
الي ما فت فيها المنتدى
المهم كانت مبارت فتبل رااااائعه جدا جدا جدا
وهاي هي المباريات ولا بلا ^__^
و فزنا فيها و في المباره التانيه كانت فتبول كمان
تطلعنا تعادل
ووو
وووو
ووو
بس
سلاموز
^__^
هههه
موفقة حجة
وما تغيبي عنا