Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - أشواااك تقتلني ... وألم يمزقني
عرض مشاركة واحدة
قديم 01-02-2008, 08:45 PM   #2
روزي
I ♥ ISLAM
 
الصورة الرمزية روزي

قوة السمعة: 17 روزي will become famous soon enough

افتراضي رد: أشواااك تقتلني ... وألم يمزقني

كلمات جدا قاسية تعبر عن الم كبير وجرح عميق ولكن يضل هناك أمل في الحياة مهما كبرت الجراح
والألام لابد من أن ياتي يوم وتنفرج هذه الحالة العميقة من العذاب والألم والأمل كبير في رب الكون الله سبحانه وتعالى ماتعلق به قلب الى فرج عنه همه وأناجدا اسفة على هذه الإطالة في الرد فتقبل عذري ومروي الطويل هذا مع تمنياتي أن تكون القصيدة التالية فيها أمل وفرح وابنتظار جديدك دوما


  اقتباس المشاركة