رد: أشواااك تقتلني ... وألم يمزقني
كلمات جدا قاسية تعبر عن الم كبير وجرح عميق ولكن يضل هناك أمل في الحياة مهما كبرت الجراح
والألام لابد من أن ياتي يوم وتنفرج هذه الحالة العميقة من العذاب والألم والأمل كبير في رب الكون الله سبحانه وتعالى ماتعلق به قلب الى فرج عنه همه وأناجدا اسفة على هذه الإطالة في الرد فتقبل عذري ومروي الطويل هذا مع تمنياتي أن تكون القصيدة التالية فيها أمل وفرح وابنتظار جديدك دوما
|