Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - هكذا تموت الاحاسيس الجميلة ...., ...........?!
عرض مشاركة واحدة
قديم 12-31-2007, 06:14 AM   #4
suzana2007
I ♥ AQSA

قوة السمعة: 10 suzana2007 will become famous soon enough

افتراضي رد: هكذا تموت الاحاسيس الجميلة ...., ...........?!

روعة ما كتبت ... واحساسك أجمل ... تأثرت بم أشعرت ... فحين يكون الحب نهايته كنهاية وردة على قارعة الطريق ... فهذا ليس بحب هذا تحطيم لقلب من طرف واحد قد أحب فعلا


شكرا هاني الرومنسي




ما دخلَ اليهودُ من حدودِنا
وإنما..
تسرّبوا كالنملِ..من عيوبنا
  اقتباس المشاركة