Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - هكذا تموت الاحاسيس الجميلة ...., ...........?!
عرض مشاركة واحدة
قديم 12-31-2007, 12:01 AM   #2
الرمشـ الحساسـ
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية الرمشـ الحساسـ
Be happy. Be who you wanna be. If others doesn't like it, then let them be. Happiness is a choice. Life isn't about pleasing everybody.

قوة السمعة: 85 الرمشـ الحساسـ will become famous soon enough

افتراضي رد: هكذا تموت الاحاسيس الجميلة ...., ...........?!

كلمـــــــات روووووووعة...
تسلـــــــم أخي..
يعطيكـ العافية..

كلمـــــــات روووووووعة... تسلـــــــم أخي.. يعطيكـ العافية.. رد: هكذا تموت الاحاسيس
  اقتباس المشاركة