Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - إذا سقطت حشرة في كوب القهوة الخاص بك، فماذا تفعل؟
عرض مشاركة واحدة
قديم 12-30-2007, 09:49 PM   #12
ashrafo
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية ashrafo

قوة السمعة: 13 ashrafo will become famous soon enough

افتراضي رد: إذا سقطت حشرة في كوب القهوة الخاص بك، فماذا تفعل؟


امممممممممممممم

ياسلااااااام عاليهوود شو بووووووووور

حتى عالقهوة كماااااااان عندهم تجبــــــــــــــر ..!!!  امممممممممممممم ياسلااااااام عاليهوود شو بووووووووور حتى عالقهوة كماااااااان عندهم

ياحرااام احنا الفلسطينيييين والله لو فيها ضفدع القهوة رااح نشربــهــــــــا ..!! تجبــــــــــــــر ..!!! ياحرااام احنا الفلسطينيييين والله لو فيها ضفدع القهوة

عفكرة انا مرة شربت قهوة وفيها حشرة الذباب الملعووونـــة لأنو لونهـــا اســود متل القهــوة

ما عرفت شو فيها وشربتها وبلعت الحشرة .. رااح نشربــهــــــــا ..!! عفكرة انا مرة شربت قهوة وفيها حشرة

والمفاجأة طلعت في وحدة تانية في القاااع غرقاااااااانة ... ايزي احنا العرب ..! الذباب الملعووونـــة لأنو لونهـــا اســود متل القهــوة ما عرفت شو


مشكووورة سوووووووووفت جيييييييييرل.. ميرسي ... فيها وشربتها وبلعت الحشرة .. والمفاجأة طلعت في وحدة تانية


  اقتباس المشاركة