Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - شعر رائع جدا
الموضوع: شعر رائع جدا
عرض مشاركة واحدة
قديم 12-27-2007, 09:50 PM   #1
صبية فلسطينية
I ♥ SHABAB

قوة السمعة: 0 صبية فلسطينية will become famous soon enough

افتراضي شعر رائع جدا

السلام عليكم

·#·$4مـايهمنــي أيـ.. شيء ·$3حتـى لو عـ م ـريـ.. يـفوووت ·$4بس خـايفــ وأنــا حيـ..·$3إنـي في قلبكـ.. ـأموووتـ...!!

حبيبتى
بك الفؤاد يصير جميلا
وتطول هامتي لتعانق النجمات
يا همس حلمي المستحيلا
قولي فحبك ينعش الكلمات
عرفتك سحرا وقلبا ونيلا
فينبض قلبك عشقي وذاتي

يا طفلتي الحلوة العليلة
ضميني كي تتكون حياتي
ففيكي يا همس العبير نقاء
وبين القلوب انت مولاتي
يا ملكة الاحزان قلبي اليك مسافر
والحزن في عينيك يخطف خفقاتي



احبك يا روح الفؤاد الجميلا
وبحبك صرت ملكا للهمسات
احبك يا قمر الوداد القتيلا
وفي دربك نثرت خطواتي
احبك


بطنش كل الناس وبدعس على اكبر راس مش لاني ذهب او الماس لاني فلسطينية رافعةالراس
  اقتباس المشاركة