Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - صورة أثببت ذكاء القسام .. وغباء الصهاينة
عرض مشاركة واحدة
قديم 12-22-2007, 05:31 PM   #14
الفتاة المشرقة
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية الفتاة المشرقة
يـارب خابت الظنون الامنك وخاب الرجاء الا منك..~
يَا شَارِحُ الْصُّدُوْرِ
وَ مُيَسِّرٌ الْأُمُورِ
إِجْعَلْ حَيَاتِيْ
وَ حَيَاةَ أَحِبَّتِي
نُوْرَ عَلَىَ نُوُرٍ

قوة السمعة: 93 الفتاة المشرقة will become famous soon enough

افتراضي رد: صورة أثببت ذكاء القسام .. وغباء الصهاينة

ههههههههههه
عن جد اغبياء
يالله الله ينصر المقاومة ويحمي المجاهدين




|| يآآآسوو.. دمتِ في القلب يآآ غاليه
  اقتباس المشاركة