Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - انــا الاردنــي
عرض مشاركة واحدة
قديم 12-20-2007, 12:48 AM   #1
اسجدلربي الي خلقني اردنيه
I ♥ SHABAB

قوة السمعة: 0 اسجدلربي الي خلقني اردنيه will become famous soon enough

افتراضي انــا الاردنــي

مرحبااا
بالاول قرأت هاد الشعر وعجبني كتير وبصراحه لو ضليت ادور مش رح القى احلى من موضوعه
أردن يا أيقونة الفداء
يا موطناً يشع بالسناء ..
دم رائعاً على المدى يا موطني
يا مشعلاً يطاول السماء ..

***********************

يا موطني ..
يا قامة تموج عنفوان
ويا قصيدة على فم الزمان
ينقط الياقوت من حروفها
وينبت المرجان ...
يا موطني
فدتك كل نفس
لا ترتضي بأرضك الهوان
يا موطني
أصيح ملء القلب واللسان :
أنا أردني ..
أنا أردني ..
أنا أردني
وهامتي تزهو بكل عنفوان
لأنني من هذه الأرض التي
ترضع الرجال من ترابها كرامة
وتنبت الفرسان ...

*******************

الكل في الأردن يا أردن يشبك الأيادي
وفوق كل منبر بعزة ينادي :
هذا هو الأردن موطن البطولة
فاليخسأ الحساد والأعادي !!
  اقتباس المشاركة