Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - ابديش انا ابديش يلا ولو باركولي بموضوع مفرد :) يلاا ادخلوا باركوا لعمكم ابو فوزي تزوج
عرض مشاركة واحدة
قديم 01-16-2006, 09:48 PM   #19
محمود-87
I ♥ ISLAM

قوة السمعة: 72 محمود-87 is a name known to allمحمود-87 is a name known to allمحمود-87 is a name known to allمحمود-87 is a name known to allمحمود-87 is a name known to allمحمود-87 is a name known to all

افتراضي مشاركة: ابديش انا ابديش يلا ولو باركولي بموضوع مفرد :) يلاا ادخلوا باركوا لعمكم ابو فوزي تزوج

يا اخوان جبت معي جاتووووو على شان نحتفل بعيد ميلاد ابو فوزي

[شووووووووووووو فوو ما ازكاها

في على شوكولاتة وعلى حليب اختارووووووو
الصور المصغرة للصور المرفقة
اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	choc%20wedding%20cake.jpg‏
المشاهدات:	50
الحجـــم:	74.7 كيلوبايت
الرقم:	308   اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	pop_cake_9.jpg‏
المشاهدات:	50
الحجـــم:	9.4 كيلوبايت
الرقم:	309  


[/SIGPIC][/SIGPIC]ولدت.....فلامست قدمي ارضاً طهور
ترعرعت....بين اتراب فلسطين والزهور
نشأت......واني بنشأتي ووطني فخور
فلسطين.....ارض المجد ولله المجد والحبور
فلسطين.....مهد السلام والوحي والنشور
فلسطين....يا ام الشهداء والعلياء والنسور
اغتصبوك.....اهل الحقد والغدر والفجور
اغتصبوك..واعملوا براثنهم في جسدك الطهور
اغتصبوك...فكليهم ولتكوني ناراًعليهم سجور
  اقتباس المشاركة