Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - ♥ღღ♥ الدنيا ماتسوى ♥ღღ♥
عرض مشاركة واحدة
قديم 12-13-2007, 07:26 PM   #1
القلب النابض
» غَرِيْبَةٌ الْنَّاس «
 
الصورة الرمزية القلب النابض
أحمد..أخـي الـذي لَـم تَـلِدهـ أُمـي


مادام في القلب نبض .. رح يبقى يحبكم برشا برشا

قوة السمعة: 298 القلب النابض has a reputation beyond reputeالقلب النابض has a reputation beyond reputeالقلب النابض has a reputation beyond reputeالقلب النابض has a reputation beyond reputeالقلب النابض has a reputation beyond reputeالقلب النابض has a reputation beyond reputeالقلب النابض has a reputation beyond reputeالقلب النابض has a reputation beyond reputeالقلب النابض has a reputation beyond reputeالقلب النابض has a reputation beyond reputeالقلب النابض has a reputation beyond repute

افتراضي رد: ♥ღღ♥ الدنيا ماتسوى ♥ღღ♥

ومهما زادت الدموع بعدها إبتسامة تملي الأرض أمل ونور ..

كتير رائعه الكلمات ... بس مدامك بتئول ما تسوى الدنيا لليش توقيعك فيه تشاؤم ؟؟؟
تفائلووو بالخير تجدوه

ويعطيك الف عافيه

يا ميه هلا فيكي يا بطة منورة يا عسل
اولا انا ما شب انا بنت
ههههههههههههههههههههه
لانه الدنيا هيك بس هي بجد ما بتسوى
نورتي يا عسل
الله يعافيكي



أحمد..أخـي الـذي لَـم تَـلِدهـ أُمـي
  اقتباس المشاركة