Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - عيش بقلب .. وابتسم بقلب .. وسامح بقلب ....!!
عرض مشاركة واحدة
قديم 12-08-2007, 11:47 PM   #1
هدى
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية هدى

قوة السمعة: 9 هدى will become famous soon enough

افتراضي عيش بقلب .. وابتسم بقلب .. وسامح بقلب ....!!

 عيش بقلب .. وابتسم بقلب .. وسامح بقلب ....!! عيش بقلب .. وابتسم بقلب .. وسامح بقلب ....!!

عيش بقلب .. وابتسم بقلب .. وسامح بقلب ....!!

عيش بقلب محب

وابتسم بقلب محب

وسامح بقلب محب

وحاول أن تعيش الحب بكل معانيه الدافئة
وبكل بحوره الواسعة
ولا تضيق رحابه ولا تغلق أبوابه
ولا تستنكر أصحابه
فدقيقة واحدة تعيشها وقد صفا قلبك على كل الناس
وسما فيك الاحساس
فهي دقيقة توزن بالذهب
ربما كلمة حلوة تخرج من لسان محب
وتستقر في قلب محب
لهي أفضل من كل هدايا العالم
والإنسان تشعر معه بالصدق
وتطير معه في رحاب المودة
لهو أفضل من كل ملايين البشر


ولحظة تحياها روحك تنبض بالخير لكل من حولك
لهي لحظة تشفيك من كل أمراض القلق والحسد والوحدة ...
فالحياة أوسع من أن نضيقها بالهموم والدموع
والقلوب أطهر من أن نلوثها بالكره والضغينة
والحب أعظم من أن ندفنه باللوم والعتاب وسوء الظن


الحب ليس بأن نعيش في أحلام الحالمين , وآهات العاشقين
فهذا ما عرف من الحب إلا قشوره ولم يتغلغل في بحوره أو يقرأ سطوره


الحب

أن نعيش الخير بكل مدائنه وموانئه
وأن نكره الشر بكل ألاعيبه وأكاذيبه

الحب

أن تعيش طاهر القلب , سليم الروح
لا تكسر قلوب المحبين
ولا تغدر بالطيبين
ولا تتجاهل قلوب الأوفياء المقربين
وعش ماتبقى لك من عمُر
وانت طاهر القلب


مــــــــنــــــــقـــــــول
 عيش بقلب .. وابتسم بقلب .. وسامح بقلب ....!! عيش بقلب .. وابتسم بقلب .. وسامح بقلب ....!!


  اقتباس المشاركة