Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - هل نــ ح ـن نكتب الألم أم هو من يكتبنا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ظظظظ
عرض مشاركة واحدة
قديم 12-08-2007, 08:10 PM   #7
القلب النابض
» غَرِيْبَةٌ الْنَّاس «
 
الصورة الرمزية القلب النابض
أحمد..أخـي الـذي لَـم تَـلِدهـ أُمـي


مادام في القلب نبض .. رح يبقى يحبكم برشا برشا

قوة السمعة: 298 القلب النابض has a reputation beyond reputeالقلب النابض has a reputation beyond reputeالقلب النابض has a reputation beyond reputeالقلب النابض has a reputation beyond reputeالقلب النابض has a reputation beyond reputeالقلب النابض has a reputation beyond reputeالقلب النابض has a reputation beyond reputeالقلب النابض has a reputation beyond reputeالقلب النابض has a reputation beyond reputeالقلب النابض has a reputation beyond reputeالقلب النابض has a reputation beyond repute

افتراضي رد: هل نــ ح ـن نكتب الألم أم هو من يكتبنا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ظظظظ

كلام في منتهى الرووووعه
سلمت يمناك

دمت بود

حبيبت البي انتي الله يخليكي يا رب انتي الروعة
نورتي حبيبتي



أحمد..أخـي الـذي لَـم تَـلِدهـ أُمـي
  اقتباس المشاركة