Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - دولةٌ كبرى
الموضوع: دولةٌ كبرى
عرض مشاركة واحدة
قديم 12-08-2007, 11:39 AM   #6
صدى الصمت
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية صدى الصمت
{ .. أمــــ، حــــ م ــــزة ~

قوة السمعة: 247 صدى الصمت has a brilliant futureصدى الصمت has a brilliant futureصدى الصمت has a brilliant futureصدى الصمت has a brilliant futureصدى الصمت has a brilliant futureصدى الصمت has a brilliant futureصدى الصمت has a brilliant futureصدى الصمت has a brilliant futureصدى الصمت has a brilliant futureصدى الصمت has a brilliant futureصدى الصمت has a brilliant future

افتراضي رد: دولةٌ كبرى

رآآآئعـ


أنا لستُ أجيدُ الكتابة
و لن أعري جسدَ القصيدة
و لن أقرأها مرةً واحدة
سأتلوها و أرقبها ,, و أنظرُ
في وجهها..
و" أتغرغرُ بها قبل أن أنام "
و سأعلمُ أني أراكَ بها


يعطيكـ ـي العافية