Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - هل نــ ح ـن نكتب الألم أم هو من يكتبنا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ظظظظ
عرض مشاركة واحدة
قديم 12-07-2007, 07:48 PM   #3
القلب النابض
» غَرِيْبَةٌ الْنَّاس «
 
الصورة الرمزية القلب النابض
أحمد..أخـي الـذي لَـم تَـلِدهـ أُمـي


مادام في القلب نبض .. رح يبقى يحبكم برشا برشا

قوة السمعة: 298 القلب النابض has a reputation beyond reputeالقلب النابض has a reputation beyond reputeالقلب النابض has a reputation beyond reputeالقلب النابض has a reputation beyond reputeالقلب النابض has a reputation beyond reputeالقلب النابض has a reputation beyond reputeالقلب النابض has a reputation beyond reputeالقلب النابض has a reputation beyond reputeالقلب النابض has a reputation beyond reputeالقلب النابض has a reputation beyond reputeالقلب النابض has a reputation beyond repute

افتراضي رد: هل نــ ح ـن نكتب الألم أم هو من يكتبنا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ظظظظ

مشكورة اختي
على الكلات الروعة
ربنا يحفظك

شكرا كتير اخي العزيز لمرورك وتعليقك الرائع
ربي يخليك يا طيب



أحمد..أخـي الـذي لَـم تَـلِدهـ أُمـي
  اقتباس المشاركة