Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - هل نــ ح ـن نكتب الألم أم هو من يكتبنا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ظظظظ
عرض مشاركة واحدة
قديم 12-07-2007, 03:27 PM   #1
القلب النابض
» غَرِيْبَةٌ الْنَّاس «
 
الصورة الرمزية القلب النابض
أحمد..أخـي الـذي لَـم تَـلِدهـ أُمـي


مادام في القلب نبض .. رح يبقى يحبكم برشا برشا

قوة السمعة: 298 القلب النابض has a reputation beyond reputeالقلب النابض has a reputation beyond reputeالقلب النابض has a reputation beyond reputeالقلب النابض has a reputation beyond reputeالقلب النابض has a reputation beyond reputeالقلب النابض has a reputation beyond reputeالقلب النابض has a reputation beyond reputeالقلب النابض has a reputation beyond reputeالقلب النابض has a reputation beyond reputeالقلب النابض has a reputation beyond reputeالقلب النابض has a reputation beyond repute

Lightbulb هل نــ ح ـن نكتب الألم أم هو من يكتبنا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ظظظظ

هل نـ ح ـن من نكتب الألم ام هو من يكتبنا؟؟




هل نحن من نكتب الألم ام هو من يكتبنا؟؟

أتبوح كلماتنا بما يختلج نفوسنا من ألم .. ؟؟


وكيف لهذا الألم أن يظل سطوراً على أوراقنا وتخطه أقلامنا ؟؟

كيف لهذه الصفحات أن تنطوي من حياتنا ؟؟

أو تعجز أقلامنا عن الإبانة والإفصاح حينما نريد رسم صورة لأطلال الفرح الغابر

أتراه شعور الاكتئاب الذي تبوح به أحاسيسنا؟؟

كم هي قاسية هذه السطور التي نخطها بأحاسيس تعلن السقوط في غياب الحزن ..

مسكينة هي تلك العيون حينما تذرف الدم لا الدمع .

مسكينة هي مشاعرناحينما نحس بالفشل والعجز

عن التعبير عما يخالجنا من فرط الشجن ..

(هل نحن نكتب الألم أم هو من يكتبنا )..؟

كيف لهذا القلب المفطور من شدة اللوعة والحزن أن يطرق الفرح بابه

فيعلن نبض الحياة ؟

أو تخنقنا هذه العبرات فلا نملك أمامها إلا صدر تضيق به الأنفاس ..

كم أنت قاسي أيها الحزن !! أقلامنا باتت تكتب دون رغبة منها ..


فأصبحت سطوراً باهتة شاحبة تعلن الانكسار والهزيمة

وكيف لهذه الأقلام أن تكتب ما هو جميل ..؟


وقد فرض الألم سيادته وأحكم قبضته ..


أم كيف لهذا الوجه أن يبتسم بصفاء وإشراقة بعد أن أعياه البكاء ..؟


أم كيف لهذه الجروح الغائرة أن تشفى وقد تكررت الطعنات فيها ..؟


سطور نكتبها بدماءلا بمداد ودموع منهمرة قد أحدثت أثرها على وجنات

ووجه ذابل .


ما أقسى الألم وما أصعب الحزن وما أثقل الهمّ .

حينما نشعر بالإحباط والفشل فلا نجد غير سطور تحتوينا


تدون الحزن وفرط الشقاء .. حيث يكون القلم والخيال أكون


فلا تغتال جمال الكلمات بتزييف الشعور

هل نـ ح ـن من نكتب الألم ام هو منمع تحياتي هل نـ ح ـن من نكتب الألم ام هو من

القلــ أتبوح كلماتنا بما يختلج نفوسنا من ألم .. ؟؟ وكيفالنابضأتبوح كلماتنا بما يختلج نفوسنا من ألم .. ؟؟ وكيف ـــــــــــب



أحمد..أخـي الـذي لَـم تَـلِدهـ أُمـي
  اقتباس المشاركة