12-04-2007, 10:16 AM
|
#2
|
- تاريخ التسجيل: Jan 2006
- رقم العضوية:1735
- العمر:42
- المشاركات:598
- التقييم:50
|
قوة السمعة: 11 
|
رد: قصيدة اعجبتني_اشي حلو
.
قصيدة روعة
بتجنن
حلوة كتييييييييييييييير
يسلمو Medo_Deerbalak
وحلوة هاي دير بالك ^^
يعطيك العافية
سلامي إلك / حمادة
|
|
|
ولست أدري ،،،
|
|
|
اقتباس المشاركة
|