Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - هل من العيب ان يقف الرجل او الشاب في المطبخ ليساعد زوجته او امه؟
عرض مشاركة واحدة
قديم 12-03-2007, 09:30 PM   #23
NIGHT QUEEN
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية NIGHT QUEEN

قوة السمعة: 51 NIGHT QUEEN will become famous soon enough

افتراضي رد: هل من العيب ان يقف الرجل او الشاب في المطبخ ليساعد زوجته او امه؟

اخي قسامي غزة
هو هادة التفكير الصح

ديما ردودك بتسعدني اخي

الله يديمك عز لهالمنتدى اخي قسامي غزة هو هادة التفكير الصح ديما ردودك بتسعدني

اختي بيسا مشاكل
يسلملي مرورك الحلو يا عسل اخي قسامي غزة هو هادة التفكير الصح ديما ردودك بتسعدني

الرأي واحد اختي

اختي حنين
انا كمان لما اختي تزوجت صرت اعاني من هالمشكلة هادي الحلو يا عسل الرأي واحد اختي اختي حنين انا كمان

الله يعينا اختي يا قمر اخي قسامي غزة هو هادة التفكير الصح ديما ردودك بتسعدني منورة


مشغوول على طوول
just busy
!!!
  اقتباس المشاركة