رد: اعتقال عدد من الشباب المتطوعين في تبليط الساحات داخل الأقصى
حسبي الله على اليهود .....
حتى تبليط الساحات صارت جريمة وارهاب ؟
الله ياخذهم ظالمين ....
وربنا يبارك في هؤلاء الشباب الأبطال .....
نيالهم شو أجرهم كبير عند ربنا ......
وربنا يفرجها عليهم بأسرع وقت .....
وتسلم ايديكِ اختي ليمار على الموضوع .....
كل الشكر الك ..
|