المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جريحة فلسطين

له له له ولكن صبايا اختصرن احسن ما اجي اضربكن ها ,,
شو هالحكي عيب ,,, ال وسخه القهوة ال
هيك بتجبن سمعه مش منيحه للقهوة وبيبطلو يجو لهنا زباين ,,
^^
hhhhhhhhhhhhhhh
والله انتي جدعة يا جريحة خلص بدي ارقيكي واخليكي مسؤولة الطلبات الداخلية والخارجية
جكارة بام رمش هاي خخخخخخخخخخخ