المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غزاويه

ان شاء الله في يووم من الايام بعد ما ناخد طبعا الاذن من المعلم محمووود....
راح اقلبلكم القهوة هاي لمطعم 5 stars
واعزمكم على الغداء عحسابي...
شوفوا الكرم انتوا بس...
بس يعني اذا فضيت ان شاء الله... ((مصدقا حالي))
هههه
ولا شو رايك محموود..
ازا فيها غداا يلا خخخخخخخخخخخ