رد: blue girl
ههههههههههههههههههههههه
له له شو هاد بلو جيرل وانا اللي متمسكه فيكي والناس الطيبه اللي هون
انا عضوه جديده ازا القديمين بدهم يروحوا معناها الجداد شو يحكوا
لا خليكي لبين ما اتمسكك بالمنتدى وبعديها روحي ههههههههههه لا بمزح اوعي المنتدى كتير حلو وبعدين لازم تكونوا منورينو بلو جيرل والامل بالله
|