11-27-2007, 04:26 PM
|
#17
|
- تاريخ التسجيل: Sep 2004
- رقم العضوية:101
- الجنس:آنـثـى
- العمر:36
- المشاركات:28,418
- التقييم:19904
|
|
رد: انت تسأل ( تستفسر ) ونحن نجيب ..
اها ..
يسلمو ايديكو فتى الانبار وابو نور ..
ان شاء الله بجرب الطريقة كمان مرة و بقولكم ادا ما زبطت بدنا نغلبكم وقتها ^^
يعطيكو العافية ..
|
|
|
|
|
|
اقتباس المشاركة
|