11-26-2007, 02:24 PM
|
#16
|
قوة السمعة: 59 
|
رد: انت تسأل ( تستفسر ) ونحن نجيب ..
الله يبارك فيك يا رب
انا معك 24 ساعة ما تخاف ^_*
والهدية منعها ابو النور >> فش هدايا فقط للاستفسارات خخخخخخخخخخخخخ
بمون ابو النور ^_^
لالالالالالالالالالالالالالالالالال الالا مش منك ابو النور هدية قيمة
ههههههه
الله يخليكم لبعض
ان شاء نكون اخوان
|
|
|
|
|
|
اقتباس المشاركة
|