المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتـ الانبار ـى
اعذرني اخي ابو النور كررت التوضيح مالك
جزاك الله خير اخي الغالي sms على مرورك الراقي واشكرك على مشاعرك الجمية ويارب تساعدني لان الكهرباء لاتساعدني بصراحة واشكرك على هاي الهدية القيمة
الله يبارك فيك يا رب
انا معك 24 ساعة ما تخاف ^_*
والهدية منعها ابو النور >> فش هدايا فقط للاستفسارات خخخخخخخخخخخخخ
بمون ابو النور ^_^