11-25-2007, 10:53 PM
|
#14
|
قوة السمعة: 59 
|
رد: انت تسأل ( تستفسر ) ونحن نجيب ..
اعذرني اخي ابو النور كررت التوضيح مالك
ماشاء الله
جهد مبارك لك اخي فتى الانبار
الله يقدرنا ونساعددك يا رب
وهي الموضوع مثبت ،،
ربي يوفقك ويجزيك كل خير ،،
نتمنى التفاعل من كافة الاعضاء ^^
جزاك الله خير اخي الغالي sms على مرورك الراقي واشكرك على مشاعرك الجمية ويارب تساعدني لان الكهرباء لاتساعدني بصراحة واشكرك على هاي الهدية القيمة
|
|
|
|
|
|
اقتباس المشاركة
|