رد: انت تسأل ( تستفسر ) ونحن نجيب ..
اختي فجر بالنسبة الى عمل التصميم الثلاثي
حددي الطبقة ( نقرة على الطبقة مع الضغط من لوحة المفاتيح ctrl وتعملي تدرج ثم بعدها يبدا العمل الثلاثي . ابقي التحديد واضغطي معاً ( CTRL + ALT) ابقي عليها ثم ضغطة على حرف Y وابقي الضغط على كنترول + آلت وحركي بالاتجاهات يعني ( يمين فوق يمين فوق يمين فوق ) او على الاتجاه الذي يناسبك و اتركي التحديد والان اعملي تدرج يختلف عن الثاني وبكدة ينتهي عمل النص ثلاثي الابعاد
|