Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - انت تسأل ( تستفسر ) ونحن نجيب ..
عرض مشاركة واحدة
قديم 11-25-2007, 10:50 PM   #13
عبد الصمد الراوي
.][ Dr. Designer ][.
 
الصورة الرمزية عبد الصمد الراوي
اللهم صلي على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم ..

يا اخوان ادعولي .. لان الدراسة صعبة جدا ً جدا ً ..
اخوكم في محنة دراسية

قوة السمعة: 59 عبد الصمد الراوي will become famous soon enough

افتراضي رد: انت تسأل ( تستفسر ) ونحن نجيب ..

اختي فجر بالنسبة الى عمل التصميم الثلاثي

حددي الطبقة ( نقرة على الطبقة مع الضغط من لوحة المفاتيح ctrl وتعملي تدرج ثم بعدها يبدا العمل الثلاثي . ابقي التحديد واضغطي معاً ( CTRL + ALT) ابقي عليها ثم ضغطة على حرف Y وابقي الضغط على كنترول + آلت وحركي بالاتجاهات يعني ( يمين فوق يمين فوق يمين فوق ) او على الاتجاه الذي يناسبك و اتركي التحديد والان اعملي تدرج يختلف عن الثاني وبكدة ينتهي عمل النص ثلاثي الابعاد


حورية فلسطين .. ماذا عساي اقول .. ربنا لا يحرمنا وجودك ,,

  اقتباس المشاركة