11-25-2007, 07:56 PM
|
#10
|
- تاريخ التسجيل: Sep 2004
- رقم العضوية:101
- الجنس:آنـثـى
- العمر:36
- المشاركات:28,418
- التقييم:19904
|
|
رد: انت تسأل ( تستفسر ) ونحن نجيب ..
يعطيك العافيــة اخـي
قبل مرة جربت اعملو ..
بس في دروس بضيف خطوة
مش عارفة بالزبط اي مفاتيح اضغط
المهم فيهم ctrl + alt و أحد الاسهم
بس بيصير الويندوز يغير الاتجاه تبعو ..
قائمة ابدأ وبكل يلي بمستواها بتروح ع شقة اليمين مثلا لو ضغطت ع سهم اليمين ..!
ان شاء الله ما اكون تقلت عليك ^.^
|
|
|
|
|
|
اقتباس المشاركة
|