11-25-2007, 07:23 PM
|
#6
|
- تاريخ التسجيل: Sep 2004
- رقم العضوية:101
- الجنس:آنـثـى
- العمر:36
- المشاركات:28,418
- التقييم:19904
|
|
رد: انت تسأل ( تستفسر ) ونحن نجيب ..
يعطيك العافيـة اخـي ..
ممكن درس النص الذهبي بالابعاد الثلاثية ويكون الشرح واضح ومفهوم :)
^.^
بالانتظـار
|
|
|
|
|
|
اقتباس المشاركة
|