Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - دمعة شقي
الموضوع: دمعة شقي
عرض مشاركة واحدة
قديم 11-25-2007, 01:39 PM   #1
السطري ابن الرملة
I ♥ SHABAB

قوة السمعة: 0 السطري ابن الرملة will become famous soon enough

Post دمعة شقي

قالت وداع ...وجاوبة دمعة العين,,,
تجرح,, بساتين الخدود ,,النديه

واغضت ..وشفت بعينها الحزن.. حزنين,,
وصاحت,, على الفرقا ,,انا مو قويه

وجاوبتها,, أرجوك,, تكفين,, تكفين,,,
والله والله دمعك,,يشعل النار,,فيه

وقالت,,, تعاهدني,, عهاد,,, المحبين,,
الله يخون ,,,الي,, يخون,, بخويه

قلت,,أبشري,, والي خلقك ,,لاتظنين,,
حراااام ,,ما اغيرك ,,عشقت ,,ادميه

وقصت شعرها,,وقلت انا,, وش تسوين,,
قالت ,, أبي,, من غرتي ,,لك,,هديه

ونادتني الغربه,,, على الهم والبين,,,
احسب,, الااايام روووحه,,, وجيه

وفي كل ليله ,,ترتسم ,,بين رمشين,,,
خيالها,,, بين الرموش,, الشقيه

غربة سنه في ذمتي غربة سنين ,,,
متى على الله يلتقي الحي,,,حيه

خلاااص هانت مابقى غير يومين,,,
خلالالالاص قفت غربه,, جرهديه

ورجعت شوقي في خفوقي براكين,,,
ورجعت,,,كلي ,,, لها ,,,جاذبيه ,,

وسألت ماردوا وأنا اصيح هي وين!!!
وكلٍ نثر,, من داخل,, العين,,ميه

وفي معمعة حزني تلقيت رمحين,,,
قالو توفت ,,,خافلتها المنيه ,,


وتزاحمت في داخلي ألف سكين ,,,
والحزن يطويني ثمانين طيه ,,,

صدمه وجابتني على الأرض نصفين ,,,
وشلون راحت دوون ,,ذنب وخطيه,,

تكفون دلوني على القبر هالحين ,,,
ما عاااد,, فيني,, للصبر,,, مقدريه .,.

ووقفت ألطالع قبرها بين ,,,نصبين ,,,
وجلست,,أضم أغلى النصايب عليه ,,,

واصيح ,, واشبك ياغلا ما تردين ,,,
أشتقت همس ,,إشفاهك ,,, النرجسيه ,,

وش فيك ,, جيت من السفر ,,ماتهلين ,,,
ماهي,,, بك,,, عاده,,, ولا انتي,,, رديه.

وحاولت في لحضة جنوني أجرح الدين ,,,
وازيح,,,تربة,,, قبرها,,, في ,,,ايديه ..

وبالغصب شالوني,, حشى تقل مسكين ,,,
واصرخ,, بهم ,,والله,, والله والله حيه ,,

اقفت وتاهت بي جميع العناوين ,,,
والحزن ,,, يلعب,,, بداخلي,,, سامريه,,,

ورجعت لدروووب الشقا قبل عامين,,,
مدري من الي صااار فينا ,,,ضحيه ,,,,

من,, يومها انا دمعه على خد,, العاشقين,,
ومن وقتها سميت نفسي دمعه,, شقي حيه ومهب حيه

تحياتي
ابو وديع
  اقتباس المشاركة