Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - قصيده حزينه جدا تقطع القلب الي ماراح يدخل بتفوته
عرض مشاركة واحدة
قديم 11-23-2007, 12:28 AM   #1
الصمت القاتل 1
I ♥ AQSA

قوة السمعة: 0 الصمت القاتل 1 will become famous soon enough

افتراضي قصيده حزينه جدا تقطع القلب الي ماراح يدخل بتفوته

تكفين يا طيور الحـرار افزعيلـى
...........................ابى عن ديار الاهـل منـك اخبـار
تكفين حومـى فوقهـم وارجعيلـى
........................... وإلا ان حصل لك حومه داخل الدار
تكفيـن حـول بيوتهـم دوريـلـى
.............................. ..سبعة فروخ يـوم اخليهـم صغـار
شوفى ضناى وعودى وانكفى لـى
.............................. ..واشلونهم يا علهـم صـارو كبـار
نسوا دفاي ونومهـم فـى شليلـى
.............................. وش علمهم يا علهم بطول الاعمـار
قولي لهـم ان امكـم لها عويلـي
.............................. ....خمسه سنيـن دمعهـا دوم مـدرار
وقولي لهم إني علـي طـول ليلـي
.............................. ......أنوح وليـا قـرب الصبـح أنهـار
وقولي عيوني دايمـا لـه هميلـي
.............................. ......تبكي ليا شافت مـن النـاس زوار
كل يوم اقول غدى حديهـم يجينـي
.............................. ....راحت سنيني مابهم واحـد(ن) زار
وانا اللي من سبت سوات الحليلـي
.............................. ........حالـي تـردى كـل مالـه وينهار
وفرقا ضناي اللـي تـردت بحيلـي
.............................. .....كني على شوفتهم اصلى على نـار
ياويلـي كـان الله عجـل رحيلـي
.............................. ...وانا لي سنين ابـي لو هـي اخبـار
ياعونة الله من يبـي يرتكيلى
.............................. .. لـيا جارت علي بأمر الله كـل الأقـدار
تنكـروا مـن يدخلـون الدخيلـى
.............................و اللي بوسط ديارهم يامـن الجـار
قولي لهـم ياطيـور قلبـي عليلـي
............................ال له يكافي قلوبهم صـارت احجـار
وانا اللي لبراق الخيـال استحيلـي
.............................. ..واقـول ياعـل ديرتهم للأمطار
تكفيـن وسـط ديارهـم صوتيلـي
.............................ش وفي عسى لأسمي مع الناس تذكار
وقولي لمـن نسيانهـم يستحيلـي
.............................. .ياللي نسيتوها تـرى الوقـت دوار
ياهيه ياللـي بالسمـا لـك هديلـي
.............................. ردي خبـر تكفيـن يكفـي امـرار
شوفي هاك اللي نومهم في شليلـي
.............................. .....من اذان المغرب لوقـت الأسحـار
شوفي هاك اللي ماتهنى في مقيلـي
.............................. ...إلا مقيـل معهـم كبـار وصـغـار
وقولي لهم ان كان حملـي ثقيلـي
.............................. .مره يجون وعقبهـا شـي ماصـار
وانـا يتولانـي كريـم(ن) جليلـي
.............................. ..ياعلني فـي جنّـة وسـط الأبـرار
  اقتباس المشاركة