رد: [you] .. اتفضل عنا بقهوة الرياضيين
اهلا وسهلا فيكي حبيبتي بيناتنا ,,,
نورتي المنتدى من اولووووو لااخروو ,,
وبالنسبه للتوقيع بقدري تروحي منتدى الجرافيكس ,,, وهناك في فرع الاهادءات والتواقيع ,,
بتقدري تطلبي من هناك وتوقيع ,,,
ومنورة يا حجه كمان مرة ,,,
وبسرعه هاتولنا 2 شاي ,,, مع شكلاته جلاكسي لعيون العضوة الجديده ,,
^^
|